«حاول يتحرش بابنته».. التفاصيل الكاملة لواقعة قتل سيدة على يد زوجها ومحاولة ذبح شقيقه بالقليوبية

«حاول يتحرش بابنته».. التفاصيل الكاملة لواقعة قتل سيدة على يد زوجها ومحاولة ذبح شقيقه بالقليوبية«حاول يتحرش بابنته».. التفاصيل الكاملة لواقعة قتل سيدة على يد زوجها ومحاولة ذبح شقيقه بالقليوبية

* عاجل7-5-2019 | 13:40

كتب: محمد عفيفى

كشفت تحريات مباحث القليوبية، بواقعة قتل ربة منزل على يد زوجها ومحاولة ذبح شقيقه، والتي شهدتها قرية بلتان التابعة لمركز طوخ، أن المتهم حاول التحرش بابنته قبل 10 أيام من الواقعة، بجانب مداومته التطاول على زوجته بالسب والشتم، ما اضطرها إلى شكوته إلى شقيقه، الذي قام بطرده من المنزل.

كما تبين من التحريات أن الاشتباكات تجددت حينما حاول الزوج العودة إلى منزله، حيث نشبت مشادة كلامية مع شقيقه، تطورت إلى مشاجرة تعدى على إثرها المتهم بسلاح أبيض "سكين"، أعده سلفا، على زوجته وشقيقه، ما أدى إلى مقتل الأولى وإصابة شقيقه.

كانت بداية الواقعة بتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز طوخ، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول "م.ع.ا" صاحب معرض سيراميك مصابا بجرح ذبحي بالرقبة وجرح قطعي في الذقن ونزيف داخلي، وتم حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه، و"ث.ع.ا"، عاملة بسنترال زوجة شقيق الأول مصابة بجرح ذبحي في الرقبة من الخلف، وتوفيت فور وصولها.

وانتقل على الفور العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن مرتكب الواقعة المدعو "إ.ع.ا"، عاطل شقيق الأول وزوج الثانية، إثر وجود خلافات بسبب قيام المتهم بمحاولة التحرش بنجلته ومداومة التطاول على زوجته بالسب والشتم.

وتمكن العقيد حسني نصار، مفتش مباحث القليوبية، من ضبط المتهم، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم "سكين" والتحفظ عليه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأيد مضمون ما أسفر عنه الفحص.

في وقت لاحق وعقب نقل المصاب والمتوفية إلى مستشفى بنها الجامعي، وبرفقتهما بعض من عائلتها والجيران، "عبدالله.ر.م"، عامل، و"محمد.ج.ا"، عامل بمحل، و"أيمن.ص.م"، جار المصاب، و"دسوقي.ع.ا"، شقيق المصاب والمتهم "علي.ا.ع"، ابن القتيلة، وعلمهم بوفاة الثانية واحتياج الأول للدخول لإحدى غرف العناية المركزة وعدم تواجد أماكن شاغرة له، أحدثوا حالة من الهياج داخل المستشفى وكسروا لوحين زجاجين باستقبال المستشفى.

وأسفر التعدي عن إصابة "و.م.أ" طبيب عناية مركزة بالمستشفى بجرح قطعي بالركبة اليسرى، وتمكن المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثان بنها، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عنها.

وتحرر المحضر رقم 10941 جنح مركز شرطة طوخ لسنة 2019.

أضف تعليق