«الصحفيين» تدين واقعة الاعتداء على الزملاء بـ «صدى البلد»

«الصحفيين» تدين واقعة الاعتداء على الزملاء بـ «صدى البلد»«الصحفيين» تدين واقعة الاعتداء على الزملاء بـ «صدى البلد»

* عاجل7-5-2019 | 21:17

كتب: خالد عبد الحميد
أدانت نقابة الصحفيين اليوم الثلاثاء ، وقائع الاعتداء على موقع صدى البلد وإصابة ثلاثة زملاء صحفيين يعملون به من قبل مجموعة من الأشخاص .
وأكدت النقابة، فى بيان لها، أن النقيب تواصل مع مكتب النائب العام لمتابعة سير التحقيقات مع الزملاء الصحفيين المعتدى عليهم، معلنا تضامنه الكامل مع الزملاء المعتدى عليهم أثناء قيامهم بعملهم فى مقر موقعهم الإخبارى، ورفضه المطلق لهذا الاعتداء الذى لن يمر بسهولة.
وأعلن مجلس النقابة، أنه سيقف مع الموقع بكل السبل والأدوات القانونية والنقابية حتى ترد لهم حقوقهم واعتبارهم ويوقع الجزاء القانونى على من قاموا بهذا الاعتداء المدان بأشد عبارات الإدانة.
ويؤكد مجلس النقابة أن مقار الصحف والمؤسسات الإعلامية ينبغى أن تحظى بحماية وحصانة، تنأى بها عن تصفية الحسابات أو الخلافات أو الاعتداء عليها.
وحضر محامى النقابة مع الزملاء فى تحقيقات النيابة منذ بدئها، كما تواجد الزميلان هشام يونس ومحمود كامل عضوا مجلس النقابة مع زملاءهم الثلاثة فى مقر نيابة الدقى.
وسوف يعلن المجلس عن الإجراءات والقرارات التى سيتخذها فى مواجهة هذا الاعتداء المشين على الصحفيين أثناء قيامهم بعملهم، فى ضوء نتائج تحقيقات النيابة العامة.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2