راموس: لم أرحل عن ريال مدريد حتى لو وصل الأمر اللعب مجانى

راموس: لم أرحل عن ريال مدريد حتى لو وصل الأمر اللعب مجانىراموس: لم أرحل عن ريال مدريد حتى لو وصل الأمر اللعب مجانى

* عاجل30-5-2019 | 20:01

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن سيرجو راموس لاعب نادى ريال مدريد ، أنه لا ينوى الرحيل عن ريال مدريد وأنه يتمنى أن يختتم حياته الكروية فى مدريد النادى الذى يعشقه مثل أى مشجع.
وصرح راموس فى مؤتمر صحفى عقد اليوم الخميس، حول العرض المقدم له من الدورى الصيني ""أريد أن أوضح أنني باقى فى مدريد، لا أعتقد أن التشكيك فى هذا الأمر يساعد أى شخص، الجميع يعلم حبى لمدريد ويعلم أننى أريد أن أختتم حياتى هنا".
وتحدث راموس عن علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد "'علاقتي مع الرئيس مثل الاب والابن ولكن في بعض الاحيان يكون الأب والأبناء لديهم خلاف ولكن هذا الخلاف لايمكن أن يؤثر علي حبهم واحترامهم لبعض".
وعندما وجهه له سؤال عن الخلاف القائم بينه وبين رئيس النادى بسبب التواصل بينه وبين وكلاء أعمله بخصوص العرض المقدم قال: "ربما هذا كان أحد الخلافات، أننى أفتقد كثيرًا أيام التحدث المباشر بيننا".
وعندما سئل مرة أخرى عن الاجتماع بين ممثله ورئيس النادى الذي قُدم فيه عرض من الصين على الطاولة. أجاب "لست كاذبًا ، الصفقة مطروحة ، لكنني لم أرغب أبدًا في المغادرة مجانًا أو دفع مقابل المغادرة".
وأضاف: 'لم يتبق أمامي سوى عامين ، ولا أعرف ما إذا كنت سأستمر لستة أو أربعة أو واحد. عندما أذهب ، سيكون ذلك لأنني أشعر أنني لا أستطيع الأداء بعد الآن.
وواصل : "أنا سعيد جدًا بالعقد والراتب الخاص بي. لقد علقنا الحديث عنه لمدة عام ولم يتحدث إلي أحد لأنهم يعلمون أنني لا أريد الذهاب".
وبسؤاله عن الصفقة الجديدة للاعب هازارد  قال: "أعتقد أن هازارد سوف يجلب الكثير إلى مدريد".
أضف تعليق