كرم جبر: «فى إصلاح أوضاع المؤسسات الصحفية تم تحديد المشكلات وخطوات الحل»

كرم جبر: «فى إصلاح أوضاع المؤسسات الصحفية تم تحديد المشكلات وخطوات الحل» كرم جبر: «فى إصلاح أوضاع المؤسسات الصحفية تم تحديد المشكلات وخطوات الحل»

* عاجل25-6-2019 | 19:22

  كتب: أحمد محمود

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة إن إقامة المشروعات الكبرى أسهل بكثير من بناء الإنسان، الذي هو أساس الثروة والتقدم والتنمية.

جاء ذلك فى فى كلمته التى ألقاها اليوم الثلاثاء فى مؤتمر "الإضصلاح الإدارى فى مصر بين الواقع والمستقبل" الذى نظمته وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى.

وأضاف جبر أن هناك تجربتين للهيئة الوطنية للصحافة، الأولى مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، لإصلاح أوضاع المؤسسات الصحفية القومية، مضيفا أنه جرى اتخاذ خطوات كثيرة به وبدأ التنفيذ، وتم تحديد المشكلات وخطوات الحل، موضحًا أن التجربة الثانية كانت مع الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وخلال وقت قياسي تم وضع هيكل إداري للفترة المقبلة.

ونوه جبر فى كلمته إلى أن ملف الإصلاح الإداري، أعقد الملفات، وكل الحكومات عندما كانت تأتي كانت تتحدث عن الثورة الإدارية والإصلاح الإداري دون اتخاذ خطوات كبيرة فيها، مؤكدا على أن الحكومة الحالية جادة في ذلك.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2