طالبة هربت من الشرقية إلى القليوبية للزواج من عجوز.. تفاصيل جريمة بدأت عن طريق الفيس بوك

طالبة هربت من الشرقية إلى القليوبية للزواج من عجوز.. تفاصيل جريمة بدأت عن طريق الفيس بوكطالبة هربت من الشرقية إلى القليوبية للزواج من عجوز.. تفاصيل جريمة بدأت عن طريق الفيس بوك

* عاجل9-7-2019 | 22:42

كتب: محمد عفيفى
استطاع عجوز يبلغ من العمر 60 عاما مقيم بالقناطر الخيرية بالقليوبية أن يستميل عقل محبوبته  طالبة بالصف الأول الثانوى  ويجعلها تترك منزل أسرتها بقرية تابعة لدائرة مركز ديرب نجم بالشرقية وتهرب معه  ليتزوج منها عرفيا  الذى تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك.
تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء مصطفى جرير مديرأمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والى مدير البحث الجنائى يفيد بتغيب "ه. ف" 16 سنة طالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، مقمية بقرية تابعة لدائرة مركز ديرب نجم، منذ يومين وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 3812 إدارى مركز ديرب نجم لسنة 2019 .
وأسفرت تحريات ضباط مباحث قسم ديرب نجم الشرقية أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية مع شخص عمره 60 عاما، بالمعاش، مقيم بالقناطر الخيرية فى القليوبية، من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ، وقام بإقناعها بالهرب من منزل أسرتها للسفر إليه، وتزوجها عرفيا.
على الفور تم تشكيل فريق بحث تمكن من خلاله إعاده الطالبة  المتغيبة عن منزلها، تبين هروبها برغبتها متجهة إلى لقاهرة للزواج من الشخص الذى تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعى، وتم ضبط الشخص الذى دفعها للهروب، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة ، وحرر محضر رقم 3812 إدارى مركز ديرب نجم لسنة 201.
تم إتخاذ الإجراءات الأتية ، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2