غداً.. انطلاق الملتقى الدولى العاشر للتدريب والتنمية

غداً.. انطلاق الملتقى الدولى العاشر للتدريب والتنميةغداً.. انطلاق الملتقى الدولى العاشر للتدريب والتنمية

* عاجل24-7-2019 | 18:45

كتب: محمد العوضى

تنطلق غداً فعاليات الملتقى الدولي العاشر للتدريب والتنمية تحت شعار التقنيات المهنية للبحث العلمي والتعليم المستمر، خلال الفترة من 25 إلى 29 يوليو الجاري، بمشاركة وحضور عدد من الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، والإمارات والمغرب .

وتنظم الملتقى أكاديمية بناة المستقبل الدولية برئاسة الدكتورة مها فؤاد أم المدربين العرب ومطورة الفكر الإنساني على مدار 5 أيام، والذي يعد أقوى حدث تنموي وتدريبي وسياحي في الوطن العربي، حيث يلتقي فيه الباحثين من جميع الدول العربية ، من خلال ورش عمل تدريبية للباحثين الذين درسوا أكثر من 20 دبلومة خلال عام كامل على أقوى برامج التطوير الشخصي وإدارة الأعمال والتربية .

وأكدت الدكتورة مها فؤاد رئيس أكاديمية بناة المستقبل الدولية على أن التدريب هو الفرصة الذهبية لتزويد الفرد بالخبرات والاتجاهات العلمية والعملية السليمة اللازمة لإسخدام المهارات التي يمتلكها أو التي يكتسبها لتقديم أفضل أداء ويعده للقيام بالمهام.

وأشارت إلى أن المتقى يستهدف العمل على المحافظة علي الممتلكات والعنصر البشري بمختلف المؤسسات والكيانات، كما يهدف إلى تنمية البحث العلمي في الوطن العربي، مضيفة أنه يهدف أيضا التوجه بالبحث العلمي لخدمة جوانب التنمية الشاملة والمستدامة .

يذكر أن أكاديمة بناة المستقبل الدولية تعد أحد أهم قلاع التنمية البشرية وذلك على مدار 12 عام في مجال التدريب وتطوير الذات وإدارة الأعمال , حيث قامت الأكاديمية بتخريج أكثر من 18 ألف دارس في 22 دولة عربية .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2