مروان محسن يعود من ألمانيا بعد أسبوعين لاستكمال برنامجه التأهيلى

مروان محسن يعود من ألمانيا بعد أسبوعين لاستكمال برنامجه التأهيلىمروان محسن يعود من ألمانيا بعد أسبوعين لاستكمال برنامجه التأهيلى

غير مصنف25-4-2017 | 15:15

كتب: مصطفى يحيى

يعود مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مروان محسن، من ألمانيا بعد أسبوعين لاستكمال برنامجه التأهيلي، حيث سافر اللاعب مؤخرا؛ من أجل إجراء الكشف الطبي لدى الخبير الألماني، مايكل ماير، للاطمئنان على ركبته، بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

ويحدد ماير، موقف اللاعب من المرحلة الثانية للبرنامج التأهيلي، لإعادة مهاجم الأهلي للملاعب من جديد، خاصةً أن مروان، سيقضي فترة من التأهيل في ألمانيا، تصل إلى أسبوعين، قبل العودة للقاهرة لاستكمال البرنامج.

وتعرض مروان محسن، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر، في يناير الماضي.

وعلي جانب أخر أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب وليد سليمان، لاعب الفريق على قدمه - أمس الاثنين - عن إصابته بإجهاد في العضلة الضامة.

وغاب وليد عن المشاركة عن التدريبات الأخيرة لفريق الكرة، وكذلك مباراة طنطا الأخيرة، فيما أثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، ويخضع قبل مران الفريق، غدا، لفحص طبي لتحديد موعد العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2