«اللبيسة» وراء سر اكتشاف سرقة شقة الفنانة شيرين سيف النصر.. التفاصيل

«اللبيسة» وراء سر اكتشاف سرقة شقة الفنانة شيرين سيف النصر.. التفاصيل  «اللبيسة» وراء سر اكتشاف سرقة شقة الفنانة شيرين سيف النصر.. التفاصيل

* عاجل29-7-2019 | 10:34

كتب: محمد عفيفى

نجحت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء محمود السبيلي فى كشف ملابسات سرقة مشغولات ذهبية من شقة شيرين سيف النصر في الجيزة.

كانت البداية بتلقي العميد أحمد وحيد مأمور قسم الجيزة بلاغ عبر جهاز اللاسلكي باكتشاف الفنانة شيرين سيف النصر سرقة مشغولات ذهبية من شقتها القريبة من حديقة الحيوان، وعلى الفور وصلت قوة من القسم إلى شقة الفنانة محل البلاغ، وانقسم الضباط ما بين معاينة الأبواب والنوافذ وسماع أقوال الفنانة شرين سيف النصر بينما عمد الباقون إلى مراجعة كاميرات المراقبة المُثبتة بمحيط العقار محل الواقعة.

وعكف المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة لحظة وصوله شقة الفنانة سيف النصر على معاينة غرفة النوم التي اعتادت الفنانة الاحتفاظ بمجهوهراتها بداخلها، ولاحظ عدم وجود آثار بعثرة في محتوياتها أو كسر في الباب والنافذة مما يرجح أن الجاني ليس غريبا وعلى دراية تامة بالمنزل.

وقام رئيس المباحث بتوجيه معاونيه، بفحص المترددين على الشقة (عمال - أصدقاء وأقارب) فضلا عن سؤال الممثلة الكبيرة عن آخر زائريها فجاء ردها حاسما "مافيش حد بيدخل ويخرج إلا صاحبتي اللبيسة بتاعتي"، وبتكثيف التحريات وسؤال حارس العقار حول المشتبه بها، أواضح بأنها وراء ارتكاب الوقعة.

وبالعرض على اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، وجه بسرعة ضبط المتهمة "48 سنة"، وانطلقت مأمورية استهدفت محل إقامتها، وأمكن ضبطهما وأقرت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات عبارة عن "غويشة - انسيال".

تم إحالة المتهمة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2