الاجتماع الأول لرئيس جامعة جنوب الوادي بقنا  مع الأمناء المساعدين ومديري العموم

الاجتماع الأول لرئيس جامعة جنوب الوادي بقنا  مع الأمناء المساعدين ومديري العموم الاجتماع الأول لرئيس جامعة جنوب الوادي بقنا  مع الأمناء المساعدين ومديري العموم

محافظات6-8-2019 | 19:05

قنا علاء الدين سعد قام الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا بعقد اجتماع موسع مع الأمناء المساعدين للجامعة وامناء الكليات  ومديري عموم الإدارات المختلفة.
هذا وتطرق الاجتماع إلى أكثر من محور للمناقشة في سبيل الوصول لخدمة تعليمية مميزة حيث اكد رئيس الجامعة على اهمية التأهيل والتدريب لكافة أفراد الجهاز الإداري من العاملين بالجامعة واجتياز الدورات خلال التدريب للوصول إلى درجة متقدمة من الجودة والعمل المنظم داخل الحرم الجامعي سعيا للتحول الرقمى فى الادارة.
وقد نوه الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على ضرورة استقبال المواطنين  بصورة جيدة والعمل على راحتهم وتلبية متطلباتهم في كافة الأمور المتعلقة بإنجاح العملية  التعليمية  وابراز الوجه الحضاري لجامعه جنوب الوادي.
كما أعلن عن عقد مجلس موسع ينعقد على فترات دورية بحضور كلاً من الأمين العام والأمناء المساعدين وأمناء الكليات ومديري العموم لمناقشة كافة الأمور والقضايا المتعلقة بالجامعة.
هذا وقد شدد رئيس الجامعة على الانضباط والالتزام فى العمل وتحقيق مبدأ الثواب والعقاب وان الجامعة حريصة في الفترة القادمة على توفير الدرجات الوظيفية.
وطالب رئيس الجامعة تحقيق العدالة فى التعامل مع الاداريين من خلال توزيع العمل والمكافاة والحفاظ على كل المكتسبات التى تمت فى الفترة  الماضية بالجامعة والسعي على استمرارها  .
وفى نهاية الاجتماع أكد الدكتور يوسف غرباوى  رئيس الجامعة على أهمية الجهاز الإداري كضلع ثالث في مثلث العملية التعليمية وكافة العاملين بالجامعة مكمل كلاً منهم للأخر وذلك في سبيل نجاح الخدمات التي تؤدى  لطلاب .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2