غضب واستياء الصحفيين بسبب أبطال «ولاد رزق 2»

غضب واستياء الصحفيين بسبب أبطال «ولاد رزق 2»غضب واستياء الصحفيين بسبب أبطال «ولاد رزق 2»

* عاجل7-8-2019 | 17:27

كتب: مدحت سالم

عقدت الشركة المنتجة لفيلم “ولاد رزق2” مؤتمرًا صحفيًا – اليوم الأربعاء - بأحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة.

وحضر المؤتمر المخرج طارق العريان، وغاب جميع أبطال الفيلم وهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ونسرين أمين، الأمر الذي أثار غضب واستياء الصحفيين الذين حضروا المؤتمر من أجل مناقشة أبطال الفيلم بناء على دعوات تم توجيهها من قبل الشركة المنتجة للعديد من الصحفيين.

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

جدير بالذكر أن فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2