صيدلي يعتدى على حملة للتفتيش الصيدلى ضبطت بحيازته أدوية جنسية مجهولة المصدر فى بنى سويف

صيدلي يعتدى على حملة للتفتيش الصيدلى ضبطت بحيازته أدوية جنسية مجهولة المصدر فى بنى سويفصيدلي يعتدى على حملة للتفتيش الصيدلى ضبطت بحيازته أدوية جنسية مجهولة المصدر فى بنى سويف

غير مصنف16-8-2019 | 17:25

كتب: خالد عباس
تعدي صيدلي وأهليته بإحدي قري مركز اهناسيا ببني سويف علي حملة من إدارة التفتيش  الصيدلى بمديرية الصحة ببنى سويف بعد ضبطهم أدوية جنسية مجهولة المصدر داخل الصيدلية.
وتلقى اللواء  ذكريا صالح مدير أمن بنى سويف اخطارا من مركز شرطة اهناسيا يفيد ابلاغ حملة من إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بتعرضها للضرب من صاحب صيدلية يدعى  ع . م.
وعلى الفور أنتقل النقيب اسامه محروس معاون مباحث مركز شرطة اهناسيا الى مكان البلاغ حيث تبين أن حملة من إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة تضم  عدد من الأطباء صادر لهم قرار مفتشين صيدله ولهم صفه مأمور الضبط القضائي طبقا للماده ٨٥ من قانون ١٢٧ لسنه ١٩٥٥.
وقال الأطباء الثلاثة فى محضر الشرطة أنه كانوا فى حملة على صيدليات بقرى مركز اهناسيا حيث قاموا خلالها بالمرور على اكثر من 10 صيدليات.
واضاف الأطباء أنهم توجهوا إلى هذه الصيدلية وعقبوا دخولهم عثر على كيس اسود بداخلة أدوية مهربة وغير مدرجة فى أدوية وزارة الصحة المصرية منها أدوية جنسية غير مدون عليها تاريخ صلاحية بالإضافة إلى أدوية مدرجة فى جدول المخدرات واضاف الأطباء أنهم عثروا على أدوية تابعة للمستشفيات وغير مصرح بتداولها خارج المستشفى واتهم الأطباء الثلاثة صاحب الصيدلية بالتعدى على أحدهم وتقييدة بمعاونة اهليته وأخذ الأدوية منهم التي تحفظوا عليها وطردهم خارج الصيدلية الا أنهم استطاعوا اخذ مجموعة من الأدوية.
وأكد الأطباء أنهم انتظروا خارج الصيدلية لحين قدوم قوة من مركز الشرطة.
واتهم الأطباء الثلاثة صاحب الصيدلية مقاومة مأموري الضبط القضائي بالقوه والتعدي بالسب والقذف واحتجازهم لحين حصول الصيدلي وأهليته على الادوية المخالفه التي بحوزة التفتيش وتهديدهم لمنعهم من اداء عملهم والاستيلاء على اوراق عملهم الحكوميه وعلى الحرز الذي كان يحوي أدويه مخدره وأدوية  تامين صحي وأدوية مهربه ومغشوشه وغير مصرح بتداولها في الصيدليات .
تم تحرير المحضر رقم  ٢٢٩٢ اداري مركز شرطة اهناسيا لسنه  ٢٠١٩ واخطرت النيابة للتحقيق.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2