لتغيبهم وتركهم العمل.. إحالة 80 طبيبا و 23 ممرضا بالمنيا للتحقيق

لتغيبهم وتركهم العمل.. إحالة 80 طبيبا و 23 ممرضا بالمنيا للتحقيقلتغيبهم وتركهم العمل.. إحالة 80 طبيبا و 23 ممرضا بالمنيا للتحقيق

*سلايد رئيسى18-8-2019 | 12:40

كتب: جمال عبدالمجيد 
حررت إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا مذكرة ضد عدد من الأطباء لتركهم العمل بالمستشفي المركزي بدون اذن.
كان العقيد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، قد وجه إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحليه بتفقد مستوى الخدمات المقدمة بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة، للتأكد من حسن سير العمل والوقوف على مستوى النظافة العامة والخدمة المقدمة للمواطن.
وقد أجري أعضاء التفتيش المالي والإداري جولة تفتيشية بمستشفى أبوقرقاص المركزي، إذ تبين غياب 20 طبيبًا، 23 ممرضًا من أول اليوم، وترك60 طبيبًا بالأقسام المختلفة بالمستشفى للعمل مما أدى إلى تقصير شديد في العمل وعدم الجاهزية لإستقبال المرضي، وأثر ذلك على الخدمة المقدمة، وبناءا على ذلك تم تحرير مذكرة للعرض على اللواء محافظ المنيا لإحالتهم للتحقيق.
وأكد رئيس المركز علي استمرار المرور لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، ونظافة المستشفى وجاهزيتها لاستقبال المرضى، وكذا جميع القطاعات الحكومية.
أضف تعليق