الكلاب.. موضوع حوادث الخطف والضرب وإحداث الإصابة

الكلاب.. موضوع حوادث الخطف والضرب وإحداث الإصابةالكلاب.. موضوع حوادث الخطف والضرب وإحداث الإصابة

*سلايد رئيسى25-8-2019 | 16:04

كتب: السيد على
فى أكثر من واقعة تسجلها محاضر الشرطة، وتحقق فيها نيابات مصر المختلفة، صارت الكلاب هى السبب أو الموضوع الرئيسى لوقوع جرائم مختلفة بين المواطنين.
وتشير الواقعة الأولى إلى تلقى قسم العمرانية إشارة من أحد المستشفيات باستقبال حالة «تامر أ» وهو شاب في العقد الثالث من عمره مصاب بجرح قطعي في منطقة الوجه.
وكشفت التحريات والتحقيقات، وسؤال المصاب، عن القصة التالية: أثناء صعوده إلى محل سكنه وبرفقته كلبه الـ "وولف"، حاول الكلب مهاجمة أحد الجيران، فنشبت بين تامر وجاره مشاجرة قام فيها الأخير بالتعدي عليه بسلاح أبيض مما تسبب في إصابته.
تم ضبط جار تامر المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات. وفى الواقعة الثانية، ألقت أجهزة أمن القاهرة، القبض على عاطلين تبين من التحريات التي قادها اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة أنهما أجبرا ميكانيكى في منطقة المعادى على توقيع إيصالات أمانة على نفسه، بعد التعدى عليه بالضرب محدثين إصابته في أنحاء عديدة بالجسد. بعد أن إتهماه بأنه سرق كلب ملك أحدهما.
وأكدت التحريات قيام الشخصان المشار إليهما باصطحاب المجنى عليه (الميكانيكى) إلى محل عملهما، والتعدي عليه، محدثان ما به من إصابات، ثم أكرهاه على التوقيع على إيصالى أمانة الأول بمبلغ 5 ألاف جنيه والثانى على بياض.
أضف تعليق