«الجارديان»: «صلاح مش أنانى.. صلاح أكثر لاعبي البريميرليج خلقًا للفرص»

«الجارديان»: «صلاح مش أنانى.. صلاح أكثر لاعبي البريميرليج خلقًا للفرص»«الجارديان»: «صلاح مش أنانى.. صلاح أكثر لاعبي البريميرليج خلقًا للفرص»

*سلايد رئيسى5-9-2019 | 13:18

دار المعارف
فى تقرير لها قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إنه "على الرغم من أن محمد صلاح يعتبر الأكثر فردية بين لاعبي فريقه في الفترة الأخيرة، إلا أنه أكثر اللاعبين فاعلية على المرمى، ويتواجد في الأماكن الصحيحة ويتمركز بشكل جيد في دفاعات الخصوم"
جاء ما سبق تعليقا على الأزمة الأخيرة التى نشبت بين صلاح وماني، بسبب تقاعس الأول تمرير الكرة للثانى رغم أنه كان في موقف أفضل منه للتسجيل، وهو ما جعل اللاعب السنغالي يغضب ويحول الأمر إلى أزمة يتدخل فيها مدرب الفريق.
وأكد تقرير "الجارديان" أن صلاح يشكل مع زميليه فى الفريق، الثنائي ماني، و فيرمينو قوة هجومية هى الأقوى في الدوريات الأوروبية الكبرى، مضيفة أن صلاح بمفرده يمثل قوة هجومية كبيرة في هجوم الريدز، وأن ثلاثي الرعب في ليفربول كانوا سببًا رئيسيًا في تتويج الريدز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد غياب دام طويلًا.
وأهم من كل ما سبق فقد اوضحت "الجارديان" أن صلاح يحتل المركز العاشر بين أكثر لاعبي البريميرليج خلقًا للفرص منذ بداية الموسم الجاري برصيد 77 فرصة، متفوقًا على زميليه ماني وفيرمينو، وهو ما يبرأ ساحة صلاح من تهمة الأنانية التى حاول مانى إلصاقها به.
أضف تعليق

إعلان آراك 2