«مجلس الشورى السعودى»: الهجوم على «أرامكو» يستهدف إمدادات الطاقة العالمية

«مجلس الشورى السعودى»: الهجوم على «أرامكو» يستهدف إمدادات الطاقة العالمية«مجلس الشورى السعودى»: الهجوم على «أرامكو» يستهدف إمدادات الطاقة العالمية

* عاجل16-9-2019 | 21:24

وكالات أعرب مجلس الشورى السعودى عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجمات التى استهدفت معملين تابعين لشركة "أرامكو" بمحافظة بقيق وهجرة خريص فى السعودية، ما خلف أضرارا على إنتاج الطاقة، مؤكدًا أن تلك الهجمات لا تستهدف الاقتصاد السعودى فقط وإنما تستهدف إمدادات الطاقة العالمية.

ذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس» أن رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله محمد بن إبراهيم آل شيخ أكد فى بيان أصدر المجلس خلال جلسته اليوم دعمه الكامل للإجراءات التى تتخذها السعودية للحفاظ على أمنها وأمن مواطنيها والمقيمين على أرضها من تلك الأعمال العابثة وغيرها.

ودعا المجلس الدول الشقيقة والصديقة إلى تضافر الجهود لمحاسبة من يقف خلف هذه الهجمات من منظمات أو دول، والمؤيدين لها نظرا لطبيعة تلك الهجمات وتأثيراتها الاقتصادية على المجتمع الدولي.

كما دعا المجالس الشورية والبرلمانية والاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية إلى إدانة تلك الأعمال التخريبية؛ نظرًا لخطرها على المدنيين والاقتصاد العالمى وتأثيرها على التنمية المستدامة فى جميع الدول.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2