بسام راضى: الرئيس السيسى يلتقى رئيس وزراء إسبانيا بمقر الأمم المتحدة

بسام راضى: الرئيس السيسى يلتقى رئيس وزراء إسبانيا بمقر الأمم المتحدةبسام راضى: الرئيس السيسى يلتقى رئيس وزراء إسبانيا بمقر الأمم المتحدة

* عاجل24-9-2019 | 20:21

كتب: على طه قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسى أشاد بالمستوى المتميز للعلاقات الثنائية بين مصر وإسبانيا، معربًا عن تطلع مصر لمواصلة الارتقاء بتلك العلاقات وتفعيل أطر التعاون المشترك على جميع المستويات.

وثمن الرئيس التنسيق الوثيق بين البلدين والمواقف إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدًا فى هذا الإطار أهمية استمرار وتفعيل آليات التشاور المنتظم والدورى بين البلدين.

وأعرب رئيس وزراء إسبانيا من جانبه عن تقدير بلاده لعلاقات الصداقة والتعاون الوثيقة التى تربط بين البلدين، معربًا عن حرص إسبانيا على تعزيز العلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات، ودعم الجهود التى تبذلها مصر من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية بالبلاد.

كما أعرب رئيس الوزراء الإسبانى عن تطلع بلاده لمواصلة التشاور مع مصر إزاء سبل تعزيز الاستقرار فى الشرق الأوسط وتسوية الأزمات القائمة بها، فى ضوء دور مصر المحورى كركيزة أساسية للاستقرار والأمن فى المنطقة.

وأضاف المتحدث الرسمى أن اللقاء شهد بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى عدد من المجالات، وكذا التشاور حول تطورات الأوضاع الإقليمية فى ضوء التحديات الكبيرة التى تواجه منطقة الشرق الأوسط، حيث اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق بين البلدين لاسيما فى مجال مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، بالتنسيق الحثيث المشترك وتبادل المعلومات ذات الصلة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2