«بي بي سي» تفضح الحسابات المزيفة التى تهاجم مصر

«بي بي سي» تفضح الحسابات المزيفة التى تهاجم مصر«بي بي سي» تفضح الحسابات المزيفة التى تهاجم مصر

غير مصنف25-9-2019 | 22:59

كتب: على طه فجر موقع "بي بي سي" اليوم الأربعاء مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف تقرير للموقع أن كثير من الحسابات التى هاجمت الدولة المصرية خلال الأيام الماضية كانت موجودة ومجمدة من فترات طويلة ، ونشطت الفترة الحالية.
وفى مداخلة هاتفية مع برنامح رأي عام"، الذى يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة "TeN"، قال وليد حجاج، خبير أمن معلومات، إنه يوجد بالفعل مجموعات تستغل "الهاشتاج" الخاص بالاحتجاجات ضد الحكومة في مصر على منصة "تويتر"، ، مضيفا أن الكثير من الحسابات كانت موجودة ومجمدة من فترات طويلة ، ونشطت الفترة الحالية.
وأكد خبير أمن المعلومات، أنه وجد حسابًا قديمًا مُجمدًا منذ 7 سنوات لم ينشر طوال السنوات تلك سوى تغريدتين فقط، ونشر في يوم واحد 1725 تغريدة مناهضة للدولة المصرية، وهذا يدل على أن تلك الحسابات ليست حقيقية.
وأكد قائلا: "مفيش مواطن طبيعي هيكتب 1725 تغريدة في يوم واحد"، مضيفا أنه يجب على موقع تويتر حين استشعار أن هناك حسابات تنتمي لجماعات إرهابية سواء لداعش أو غيرها عليه وقفها على الفور، حيث إن بي بي سي ليس في استطاعتها أن تأتي بهذه المعلومات إلا من داخل "تويتر"، وإذا كان موقع "تويتر" لا يعلم أن هناك حسابات مفعلة لداعش فهذا يُعد مصيبة كبيرة.. شاهد الفيديو التالى:
https://youtu.be/YhRdnWSxCoI
    أضف تعليق

    خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2