«عايزين يسرقوا بلد .. مش كتير عليهم يسرقوا رمضان.. مكملين فى السرقة»

«عايزين يسرقوا بلد .. مش كتير عليهم يسرقوا رمضان.. مكملين فى السرقة»«عايزين يسرقوا بلد .. مش كتير عليهم يسرقوا رمضان.. مكملين فى السرقة»

* عاجل26-9-2019 | 20:06

كتب: على طه
لأنهم أفلسوا، وافتضح أمر أكاذيبهم، لم يعد أمامهم إلا التشويش على الخطاب الكاشف لحيقتهم، حتى ولو كانت أغنية، هؤلاء هم الإخوان الإرهابية.
من قبل سرقوا أغنية " أنا ابن مصر" وأعادوا مونتاجها بتركيبها على خاين مصر، وهاهم يسرقون أغنية محمد رمضان الجديدة، التى حققت نجاحا ملحوظا منذ أن طرح الكليب الخاص بها، وتفضح كلمات الأغنية الإرهابيين والمخربين حين تقول "أولا أنت مش راجل.. بعد ما هربت بعيد جاي.. تعمل فيها مناضل بالباطل.. إزاي عايز تخطط لمستقبل شعب بالكامل.. لو مشروع حياتك الوحيد اللي أنت عملته فاشل.. تعرف إيه عن الشارع واللي بيحصل فيه".
وراحت قناة "مكملين" الإخوانية بمونتاج جديد، لتقرن السرقة بالكذب، وهى (القناة) التى من المفروض أنها تنتمى عن جماعة ترفع الدين شعارها، وهى أبعد ما تكون عن قيمه، بجرائمها الفاحشة.
وجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإخوانية الكاذبة، وهذه المرة قناة «الجزيرة» القطرية التى استعانت بمقاطع فيديو لجماهير الفنان محمد رمضان وقامت بتركيب صوت عليها، وبثتها على أنها تظاهرات في شوارع مصر، ورد الفنان محمد رمضان على هذه الفبركة بنشر الفيديو الحقيقى الذى التف فيه محبوه حوله فى توجهه لتأدية واجب العزاء فى الفنان المرحوم، محمود عبدالعزيز.. ولا عزاء للخونة الكذابين.
أضف تعليق