انطلاق فاعليات"طرق الأبواب" في بني سويف لمواجهة الشائعات وتسليط الضوء علي الإنجازات

انطلاق فاعليات"طرق الأبواب" في بني سويف لمواجهة الشائعات وتسليط الضوء علي الإنجازاتانطلاق فاعليات"طرق الأبواب" في بني سويف لمواجهة الشائعات وتسليط الضوء علي الإنجازات

محافظات1-10-2019 | 17:51

كتب – رمضان أبو إسماعيل

كشفت نرمين محمود، مقرر المجلس القومي للمرأة فرع بني سويف، أن المجلس اطلق فاعليات حملة طرق الأبواب، بجميع محافظات الجمهورية، وذلك تحت شعار "بلدي أمانة"، التي تمتد على مدار ثلاثة أيام، مشيرة إلي أن الحملة استهدفت توعية السيدات بكيفية المساهمة في كافة المجهودات، التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر.

وقالت محمود إن الحملة تقوم أيضا علي توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة، التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري، وأن الحملة نجحت، بالفعل، خلال اليوم الأول، ٢٩ سبتمبر الجاري  في الوصول إلى عدد ٦٧٠٠ من الفتيات و السيدات بقرى  حاجر بني سليمان والسعادنة وبنى سليمان الشرقية وبياض العرب وسنور والزيتون والمنصورة ومنشآة طاهر ومنشأة كساب وننا ونزلة خلف ونزلة المشارقه / بمراكز بني سويف واهناسيا وناصر  بالمحافظة.

وأضافت أنه جاري مواصلة الحملة التي تختتم فعالياتها اليوم الأول من أكتوبر، وأنه تمت الاستعانة فى هذا النشاط التوعوي بالرائدات الريفيات بتلك القرى بالتنسيق مع جمعيه الحياه الأفضل وأعضاء الفرع وبعض القيادات الطبيعيه بالقرى.

كان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد أكد أن المرأة المصرية ركيزة أساسية في خطة الدولة التنموية، وأن  المرأة المصرية تجدها دائما عاملاً مؤثراً وحاضرة بقوة في كل الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن ، ودافعا فاعلا وشريكا أساسيا في نجاح وتقدم  أسرتها ومجتمعها ووطنها.

وقال عبد الجابر، خلال اللقاء الذي عقده ونيرمين محمود، مقرر المجلس القومي للمرأة فرع بني سويف، مناقشته لجهود فرع المجلس القومي للمرأة ومستجدات الملفات والفعاليات التوعوية التي ينفذها المجلس خلال الفترة الحالية ، إنه خلال الـ 6 سنوات الماضية كانت المرأة المصرية في مقدمة اهتمامات الدولة في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وظهر ذلك واضحا في أكثر من مجال "سياسيا واجتماعيا ".

وأضاف أن المجلس القومي للمرأة يتولى دورا ملموسا في توعية المرأة السويفية بمختلف القضايا التي تهم الوطن، ودورها في رفع الوعي العام ومواجهة الشائعات التى تستهدف زعزعة واستقرار وأمن وسلامة الوطن،موجها بتوفير كافة التيسيرات اللازمة لنجاح كافة الجهود التي ينفذها المجلس.

جديرا بالذكر أن الهدف الرئيسي من الحملة التوعية بحقيقة ما يحدث علي أرض الوطن من جهود حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالإضافة الي التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضي في البلاد، والتأكيد على أهمية دور سيدات مصر في حماية الوطن ضد كل من يسعي لهدم كيانه واستقراره.

أضف تعليق

إعلان آراك 2