افتتاح معرض الفنون التشكيلية في اسبوع الجامعات الأفريقية بأسوان

افتتاح معرض الفنون التشكيلية في اسبوع الجامعات الأفريقية بأسوانافتتاح معرض الفنون التشكيلية في اسبوع الجامعات الأفريقية بأسوان

محافظات22-10-2019 | 21:30

كتب - صلاح حسن
افتتح الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان معرض الفنون التشكيلية المقام ضمن فاعليات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الاول والذي تنظمه الجامعة خلال الفترة من 19 الي 25 أكتوبر الحالي ، في إطار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ان أسوان هي عاصمة الشباب الأفريقي لعام 2019
شهد افتتاح المعرض كلا من الدكتور عبدالرحمن عبدالباسط المنسق العام لأسبوع الجامعات الافريقية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ولجنة من المحكمين بوزارة الشباب والرياضة .
وصرح الدكتور أحمد غلاب ان عدد الجامعات المشاركة في هذا المعرض تبلغ 16جامعة مصرية ، وتشارك كل جامعة ب 6  أعمال فنية في مجالات التصوير الفوتوغرافي والرسم والتصوير الزيتي ، وهذه الأعمال مستوحاة من واقع البيئة المحيطة بهذه الجامعات .
وأضاف ان جامعة أسوان تشارك بعدد من الاعمال الفنية التي تعبر عن العادات والتقاليد الأفريقية الرائعة التي تم تنفيذها بواسطة طلاب كلية التربية النوعية .
يذكر ان لجنة النشاط الفني في أسبوع الجامعات الأفريقية يرأسها الدكتور راضي عبدالمجيد عميد كلية التربية النوعية بجامعة أسوان ، ويعاونه عبدالمنعم محمد مدير إدارة النشاط الفني بادارة رعاية الطلاب بالجامعة .
[gallery type="slideshow" size="full" ids="356613,356615,356616"]
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2