في قافلة طبية مجانية.. إجراء 156عملية جراحية مجانية بمستشفى الفشن جنوب بني سويف

في قافلة طبية مجانية.. إجراء 156عملية جراحية مجانية بمستشفى الفشن جنوب بني سويففي قافلة طبية مجانية.. إجراء 156عملية جراحية مجانية بمستشفى الفشن جنوب بني سويف

غير مصنف3-11-2019 | 11:19

كتب: خالد عباس
نظم أطباء مستشفى الفشن المركزي جنوب بني سويف قافلة طبية مجانية عبارة عن عمليات جراحية مجانية لمدة يومين للقضاء على قوائم الانتظار برئاسة الدكتور أرميا منير مدير المستشفى حيث تمكنت القافلة في اليوم الأول من إجراء 117 عملية جراحية واليوم الثاني 39 عملية بالمجان للمرضى غير القادرين من أهالي قرى ومدينة الفشن في جميع التخصصات.
وصرح الدكتور أرميا منير مدير المستشفى بإنه بناء على تعليمات المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف وإشراف الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف والدكتور أحمد بغدادي مدير الطب العلاجي يتم إجراء قافلة عمليات جراحية مجانية بمستشفي الفشن المركزي لمدة يومين بمساعدة أطباء المستشفى والمشاركة المجتمعية وأضاف أن القافلة قامت بإجراء 156 عملية جراحية بالمجان وتم القضاء على قوائم الانتظار.
وشارك في القافلة كلا من الأطباء ارميا منير وجمال الجمهورى وأحمد ورشان  وماهر صموئيل ومصطفى عبابه وأحمد إبراهيم وصفاء هاشم وعدد آخر من الأطباء وبحضورالدكتور محمود حسين مدير الطوارئ بالمديرية نائبا عن وكيل وزارة الصحة.
    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2