أشهر 7 أمراض جنسية يناقشها مؤتمر طبى.. بعد غدا الأربعاء

أشهر 7 أمراض جنسية يناقشها مؤتمر طبى.. بعد غدا الأربعاءأشهر 7 أمراض جنسية يناقشها مؤتمر طبى.. بعد غدا الأربعاء

* عاجل11-11-2019 | 20:19

كتب: أحمد السيد
أشهر 7 أمراض جنسية تجتمع لأول مرة على مائدة مؤتمر طبى يناقش دور المرأة في تحسين الوعي الجنسي ومكافحة تصاعد معدلات الطلاق.
وبمشاركة خاصة من ممثل عن الأزهر الشريف والكنيسة المصرية يقام المؤتمر – بعد غد الأربعاء – ويحاضر فيه عدد من المتخصصين في مجال الصحة الجنسية وهم البروفيسور "لوكا انكروتشي" رئيس الجمعية العالمية للطب الجنسي، والبروفيسورة "استريد هوشجارد" خبيرة إلتباسات الهوية الجنسية في الدنمارك.
ويشارك أيضا فى المؤتمر عدد من الأطباء، يجتمعون لأول مرة في تخصصات أمراض الذكورة والمسالك البولية والطب النفسي والنساء والباطنة والسكر والتجميل والتغذية العلاجية.
الأمراض السبعة هي:
- التباسات الهوية الجنسية الفطرية والمكتسبة - الضعف الجنسى وسرعة الإنزال - البرود الجنسي لدى الرجال والنساء - تأثير التقدم في السن على الأداء الجنسي ونمط الحياة الزوجية عند الرجال والنساء - العرض الحي للجراحات التصحيحية للضعف الجنسى، والتجميلية للتشوهات الخلقية والمكتسبة للأعضاء التناسلية لدى الذكور والإناث - تأخر الإنجاب فى الصحة الإنجابية - الأمراض الجنسية المعدية ومنها نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" والتهابات الكبد الفيروسية بأنواعها المختلفة.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2