بعد بحث تصاعد الأوضاع في غزة .. منسق الأمم المتحدة الخاص بالسلام في الشرق الأوسط يغادر القاهرة إلي أبو ظبي

بعد بحث تصاعد الأوضاع في غزة .. منسق الأمم المتحدة الخاص بالسلام في الشرق الأوسط يغادر القاهرة إلي أبو ظبيبعد بحث تصاعد الأوضاع في غزة .. منسق الأمم المتحدة الخاص بالسلام في الشرق الأوسط يغادر القاهرة إلي أبو ظبي 

* عاجل14-11-2019 | 14:10

كتبت :هبه محمد
غادر مطار مطار القاهرة الدولى اليوم الخميس ، نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، بعد  زيارة للقاهرة استغرقت يومين بحث خلالها تطورات الأوضاع في قطاع غزة.
قالت مصادر بمطار القاهرة، إن نيكولاي ملادينوف غادر علي متن طائرة خطوط الاتحاد المتجهه إلي أبو ظبي وتم إنهاء إجراءات مغادرته من استراحة كبار الزوار بالمطار  حيث كان  قد وصل إلي القاهرة  أمس قادما من تل ابيب .
قال نيكولاي ملادينوف المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط في  تغريدة له على موقع تويتر الخميس: «عملت مصر مع الأمم المتحدة جاهدة لمنع تصعيد خطير في غزة كان من الممكن أن يؤدي إلى الحرب، الساعات والأيام المقبلة ستكون حاسمة. يجب على الجميع إظهار أقصى درجات ضبط النفس والقيام بدورهم لمنع إراقة الدماء. الشرق الأوسط لا يحتاج إلى مزيد من الحروب».
ووصفت الصحف الأجنبية، زيارة منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، إلى القاهرة بالعاجلة، لوقف التصعيد في غزة،
أضف تعليق

إعلان آراك 2