استحواز أهلاوى بلا فاعلية.. ونتيجة سلبية فى الشوط الأول بين الأهلى وزاناكو

استحواز أهلاوى بلا فاعلية.. ونتيجة سلبية فى الشوط الأول بين الأهلى وزاناكواستحواز أهلاوى بلا فاعلية.. ونتيجة سلبية فى الشوط الأول بين الأهلى وزاناكو

* عاجل13-5-2017 | 20:04

كتب: مصطفى يحيى
بالتعادل السلبى انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي وزاناكو الزامبي الذى يقام على استاد برج العرب فى الجولة الأولى لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا
بدأ اللقاء بتفوق واستحواذ ملحوظ من الأهلى الذى شكل خطورة على مرمى البطل الزامبي ، وذلك عن طريق الثلاثى الخطير أجاي والسعيد وكوليبالي، ومن جانبه لم يستسلم زاناكو للضغط الأحمر، وسريعا ما تخلّى عن حذره الدفاعي وهاجم الأهلى بل وكاد يُسجل هدفًا في الدقيقة 18 لكن محمد نجيب تدخل وأنقذ الكرة في الوقت المناسب بتشتيتها.
وعاد الأهلي للسيطرة على مجريات اللعب بفضل تحركات عبد الله السعيد وأجاي لكن اللمسة الأخيرة كانت تفتقد التركيز من جانب لاعبى الأهلي من أجل زيارة شباك الضيوف.
وقرب نهاية الشوط الول استغل كوليبالي مهاراته الفردية وتوغّل داخل منطقة جزاء الضيوف وسدد بيسراه بعيدًا عن الشباك، بعدها رد بطل زامبيا بهجمة أوقفها دفاع الأهلي وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات من الفريقين للتسجيل دون جدوى لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2