دليل الاستمتاع بيوم الختام.. من اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تحت ٢٣ للجماهير

دليل الاستمتاع بيوم الختام.. من اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تحت ٢٣ للجماهيردليل الاستمتاع بيوم الختام.. من اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تحت ٢٣ للجماهير

* عاجل22-11-2019 | 19:55

كتب: أحمد الطوانسى

وجهت اللجنة المنظمة لحفل افتتاح وختام بطولة الأمم من جماهير الكرة الزاحفة نحو ستاد القاهرة اليوم لحضور الحفل الإلتزام التام بكافة الضوابط المنظمة التي تم وضعها بالتنسيق مع الجهات المعنية ، وفي مقدمتها السماح فقط بدخول حاملي تذاكر المباراة وبطاقة المشجع FAN ID تفاديا للوقوع في حظر مخالفة التعليمات التي تضع صاحبها تحت طائلة القانون. وكان حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية قد شهد عدد كبير من الألعاب النارية بقيادة العالمي أحمد عصام، الذي أشرف على حفل افتتاح وختام بطولة أمم إفريقيا للكبار، كما أشرف على الحفل المبسط في افتتاح البطولة الحالية تحت ٢٣' حيث أعلنت اللجنة المنظمة عن دعوة جماهير كرة القدم للإسهام في إنجاح هذا العرس الأفريقي والاستمتاع بفاعليات هذا اليوم الجميل وأن تنعم بكل عناصر الأمان التي من أجلها تم وضع هذه الترتيبات.

وجاءت ترتيبات اليوم الختامي لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة كالتالى: – فتح أبواب ستاد القاهرة الذي سيشهد اليوم الختامي يوم الجمعة 22 نوفمبر الحالي اعتبارا من الواحدة ظهرا. – أغلق الاستاد أبوابه في السادسة مساء استعدادا لانطلاق الحفل الختامي للبطولة في السادسة والنصف مساء. – وأقيمت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرابعة عصرا. – وتقام المباراة النهائية للبطولة بعد قليل من مساء اليوم الجمعة.

ودعت اللجنة المنظمة جماهير كرة القدم للإسهام في إنجاح هذا العرس الأفريقي والاستمتاع بفاعليات هذا اليوم الجميل وأن تنعم بكل عناصر الأمان التي من أجلها تم وضع هذه الترتيبات.

    أضف تعليق