النادى المالكى يفوز على مالاجا 2- صفر ويتوج بلقب الليجا للمرة الـ 33

النادى المالكى يفوز على مالاجا 2- صفر ويتوج بلقب الليجا للمرة الـ 33النادى المالكى يفوز على مالاجا 2- صفر ويتوج بلقب الليجا للمرة الـ 33

* عاجل21-5-2017 | 22:38

كتب: سالم الحصرى

استعاد ريال مدريد لقب الليجا الغائب عن خزائنه منذ موسم (2011-2012) وفاز بالبطولة للمرة ، الـ33 في تاريخه ، بعدما عاد من عقر دار مالاجا بانتصار ثمين بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأحد ضمن الجولة 38 والأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

أحرز الميرينجي هدفا في كل شوط حيث افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باب التسجيل مبكرا منذ الدقيقة الثانية من انطلاق اللقاء، قبل أن يضيف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 55 من أحداث اللقاء.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الميرينجي الى 93 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الثلاث مع غريمه التقليدي برشلونة الذي قلب تأخره أمام إيبار بثنائية الى فوز (4-2) على ملعب "الكامب نو"،

وذكرت وكالة الانباء الاسبانية ان الريال استعاد اللقب الذي طال انتظاره منذ موسم (2011-2012) مع البرتغالي جوزيه مورينيو، ويواصل الانفراد بالرقم القياسي في الفوز به (33 مرة)، مقابل 24 للبلاوجرانا.

ويعد هذا هو لقب زيدان الأول في الليجا مع الفريق منذ قدومه في منتصف الموسم الماضي، وهو الرابع في مسيرته مع الميرينجي بعد لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية العام الماضي.

وبات الفريق على بعد خطوة من الجمع بين الثنائية (الليجا ودوري الأبطال) للمرة الأولى منذ موسم (1957 )، عندما يخوض نهائي "التشامبيونز" يوم 3 يونيو المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب "الألفية" بالعاصمة الويليزية كارديف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2