راحة 48 ساعة للمستبعدين من مواجهة القطن

راحة 48 ساعة للمستبعدين من مواجهة القطنراحة 48 ساعة للمستبعدين من مواجهة القطن

* عاجل22-5-2017 | 14:26

كتب: مصطفى يحيى
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين الغائبين عن مواجهة القطن الكاميروني، راحة سلبية لمدة 48 ساعة بدءًا من غد الثلاثاء، على أن يستأنف اللاعبون تدريباتهم الخميس المقبل مع بقية عناصر الفريق بعد عودة بعثة الأهلي من الكاميرون.
فيما أدى لاعبو الفريق الأول الغائبون عن لقاء القطن تدريبات على ملعب التتش بالجزيرة ظهر اليوم الإثنين، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، وتضمن المران جانبا من تدريبات الكرة، وفقرات بدنية وتدريبات في «الجيم» للاعبين المصابين.
وشارك في المران الصباحي عماد متعب، أكرم توفيق، عمرو بركات، فوزي الحناوي، مسعد عوض، أحمد بيكهام وأحمد ريان، إضافة للثلاثي المصاب أحمد حمودي، وليد سليمان ومروان محسن، فيما تخلف أحمد حجازي، مدافع الفريق، عن حضور المران، بعد حصوله على إذن لأدائه امتحانات نهاية العام.
بينما يواصل اللاعبون المصابون تدريباتهم خلال الأيام المقبلة دون راحة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق.
يأتي هذا فيما بدأ وليد سليمان، لاعب وسط الفريق، مرحلة جديدة من التأهيل خلال المران، من خلال المشاركة في تدريبات الكرة بشكل تدريجي.
ويعاني سليمان من كدمة بالركبة تعرض لها في مباراة زاناكو الزامبي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهو ما تسبب في غيابه عن مواجهة القطن.
ويواجه الأهلي القطن الكاميروني عصر غدا الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2