محافظ البحيرة تجري قرعة علنية لتوزيع 16 سيارة مبردة كقروض للشباب

محافظ البحيرة تجري قرعة علنية لتوزيع 16 سيارة مبردة كقروض للشبابمحافظ البحيرة تجري قرعة علنية لتوزيع 16 سيارة مبردة كقروض للشباب

* عاجل28-5-2017 | 19:54

كتب: عمرو عادل
قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بإجراء القرعة العلنية لتوزيع 16 سيارة مبردة حمولة 5 ر1 طن، مقدمة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" ومحافظة البحيرة، سيتم تسليمها للشباب المستحقين والذين تتوافر لديهم شروط التسليم الذي سيكون على 3 مراحل وفقا لأولوية التنفيذ (6 في كل مرحلة) .
وأشارت المحافظ إلى أن ذلك يأتي في إطار التيسير عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم من السلع والمواد الغذائية بجودة وأسعار مدعمة، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها المحافظة لتوفير فرص عمل مناسبة للشباب .
ومن جانبه، قال محمد وجيه خالد مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية إن قيمة السيارة الواحدة 178 ألف جنيه بأقل من أسعار السوق حوالي 40 ألف جنيه، لافتا إلى أن هذه السيارات سوف تقوم باستلام مواد غذائية عبارة عن لحوم ودواجن واسماك مجمدة وخضار وفاكهة من الشركة القابضة وهيئة السلع بأسعار مخفضة لبيعها داخل المناطق ذات الاحتياج بنطاق مدن ومراكز المحافظة .
ووجهت المحافظ الشباب المستفيدين من القرض بعدم استخدام السيارات لغير الغرض المحدد له والالتزام بخطوط السير المقررة لها ، مع التزامهم بسداد الأقساط بشكل منتظم .
أضف تعليق