صور|| أبناء قرية الجبلاو بقنا ينظمون حملة للتطهير والوقاية من فيروس كورونا

صور|| أبناء قرية الجبلاو بقنا ينظمون حملة للتطهير والوقاية من فيروس كوروناصور|| أبناء قرية الجبلاو بقنا ينظمون حملة للتطهير والوقاية من فيروس كورونا

محافظات21-3-2020 | 10:49

كتب علاء الدين سعد
نظم حماده الجبلاوي  المحامى وبمشاركة مديرية الصحة بقنا وأبناء  قرية الجبلاو  بمحافظة قنا حملة صحية لتعقيم المنازل وتوزيع أدوات تعقيم علي أهالي قرية  الجبلاو للوقاية من الإصابة من فيرس كرونا.
حيث إبتدت الحملة اليوم الجمعة الموافق 2020/3/21 بمشاركة حمادة الجبلاوي ومديرية  الصحة بقنا وأبناء الجبلاو في تعقيم المنازل وتوزيع اداوات التعقيم علي أهالي الجبلاو  تحت شعار مبادرة  "لايخدم القريه الا ابناءها ".
وشارك من مديرية الصحة بقنا  المهندسة وفاء حجاجي  مدير ناقلات الأمراض بقنا و شوكت أقلاد يونس عطيه مراقب بمديرية الصحه بقنا و رجب خليفه محمد ملاحظ.
هذا وقام أهالي الجبلاو وعلي راسهم حماده الجبلاوي  بتوجيه شكر  للمهندسة وفاء حجاجي و رجب علي مشاركتهم و تفانيهم وإتقانهم في العمل وتعقيم وتطهير المنازل .
هذا وشارك ايضا من أبناء الجبلاو أحمد حسين  مدير مدرسه التربية الفكرية بقنا و أحمد بدران صحفي بأخبار قنا .و أية جمال الجعفرى صحفية بجريده أخبار مصر والصحافه الحره وهريدي الزوايدي موظف بشركة المياه بقنا وبعض من شباب وابناء الجبلاو .
كما أضاف محمد الجبلاوي بأن المبادرة بدأت من شباب القرية، وحاليا تمكنا من المشاركة مع مديرية الصحة بقنا، وتم مدنا بمنشورات توضيحية لتعريف المواطنين بطرق التعامل الصحيح مع الأزمة، و من غدًا السبت سوف يشارك معنا أطباء  طب علاجي و وقائي لتوعية المواطنين والكشف عليهم.
و كذلك أوضح الجبلاوي، إلي أن المبادرة تسعي لتوصيل رسائل طمأنة للأهالي خاصة بعد ظهور حالات ايجابية وانتشار شائعات مرعبة جعلت أهالي منطقة الشوينة في حالة رعب وهلع، و التأكيد علي أن التعامل الصحيح مع كورونا يمنع تفاقم الأمور ويجعل الأمر بسيط.
و أوضح الجبلاوي، بأن وجودهم وسط الأهالي وبشكل منظم له دور كبير في إحداث حالة إرتياح و إستقرار مجتمعي، لافتًا إلي أن المبادرة التي يشارك فيها أبناء القرية من مختلف الفئات، سوف تواصل عملها في مختلف أرجاء القرية للرد علي الشائعات و توزيع الكمامات و الجوانتات الصحية  علي المواطنين.وحفظ الله بلادنا من الامراض .
[gallery type="slideshow" size="full" ids="439300,439301,439302,439303,439306,439308"]
    أضف تعليق

    حكايات لم تنشر من سيناء (2)

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2