‏«bein sports» تنقل لقاء مصر وتونس الأحد ١٢ ظهرا

‏«bein sports» تنقل لقاء مصر وتونس الأحد ١٢ ظهرا‏«bein sports» تنقل لقاء مصر وتونس الأحد ١٢ ظهرا

* عاجل9-6-2017 | 17:36

كتب: سالم الحصرى
تقام الساعة الثانية عشرة صباحا (بتوقيت القاهرة) بعد غد الأحد مباراة مصر وتونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
وتنقل قناة bein sports HD1 المباراة على قنواتها، ولم تحدد القناة بعد معلق المباراة للتعليق على أحداث مباراة مصر وتونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
وقال المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، إنه استقر على التشكيل الذى سوف يخوض به لقاء تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتشكيل الاقرب لمنتخب مصر يتكون من:
عصام الحضري وعلى جبر ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي ومحمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد صلاح وكهربا
وأكد كوبر على صعوبة المباراة وإمتلاك منتخب تونس عدد من اللاعبين الواعدين ومدير فني وطني قادر على صنع درجات من الصعوبة أمام المنتخب المصري.
وأضاف كوبر أنه سوف يتحدث مع محمد صلاح حول مستقبله الكروي سواء فى روما أو ليفربول، ولكنه أكد على تركيز محمد صلاح الكبير مع منتخب مصر كونه يلعب لمنتخب مصر والذى يجعله ينسى أى عروض فى الفترة الحالية.
على الجانب الاخر، أكد المتحدث الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم أن مباراة مصر وتونس القادمة ستختلف عن ودية يناير والتى فاز فيها منتخب مصر بهدف، حيث أكد أن المباراة بين الأشقاء وأكد أن على معلول، المدير الفني للفريق المصري قد درس بشكل كبير منتخب مصر متوقعا ندية قوية بين منتخبين عربيين.
هذا وتقام مباراة مصر وتونس القادمة على ستاد رادس الرياضي بحضور 40 ألف من جمهور تونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى الكاميرون 2019.
أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين