مفاجأة| ضابط مخابرات قطرى يفضح مخطط «تميم» ضد السعودية والإمارات

مفاجأة| ضابط مخابرات قطرى يفضح مخطط «تميم» ضد السعودية والإماراتمفاجأة| ضابط مخابرات قطرى يفضح مخطط «تميم» ضد السعودية والإمارات

* عاجل22-6-2017 | 21:47

وكالات

كشفت اعترافات ضابط مخابرات قطرى، عن تورط الدوحة فى إنشاء جيش إلكترونى واستحداث حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى، بهدف بث الشائعات المغرضة والإيهام بوجود قلاقل بالإمارات.

ونشرت قناة "أبوظبى" مساء اليوم الخميس، اعترافات لضابط مخابرات قطرى يدعى حمد على محمد على الحمادى من مواليد عام 1981، يكشف عن خطط الدوحة وتجاوزاتها ضد الإمارات.

وعرفت القضية إعلاميا باسم "بوعسكور"، وهو عنوان حساب شخصى على وسائل التواصل الاجتماعى، استهدف إثارة الاضطراب فى الإمارات ببث الشائعات المغرضة والإيهام بوجود قلاقل بالبلاد.

كما اعترف الضابط تفصيليًا عن وجود مؤامرة فى قطر ضد السعودية والإمارات.

وتعود القضية إلى عام 2013 حين كلف جهاز أمن الدولة القطرى أحد ضباطه لشراء شرائح هاتف محمول من الإمارات والسعودية لاستخدامها فى إنشاء حسابات على وسائل التواصل، حتى تبدو الشائعات والإساءات صادرة من السعودية والإمارات.

ورصدت أجهزة الأمن الإماراتية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى تسىء للدولة ورموزها، وتستهدف خلق اضطرابات عبر الشائعات المغرضة.

وتعقب الأمن هذه الحسابات ليكتشف بعد فترة من المراقبة أن الرسائل المسيئة تأتى من قطر، ورصدت القادمين من الدوجة، حتى تمكنت من وضع يدها على شخص، اكتشفت لاحقا أنه أحد عناصر جهاز أمن الدولة القطرى.

أضف تعليق