صخرة دفاع الوداد المغربى يضع مسئولى الفريق فى ورطه قبل لقاء الأهلى

صخرة دفاع الوداد المغربى يضع مسئولى الفريق فى ورطه قبل لقاء الأهلىصخرة دفاع الوداد المغربى يضع مسئولى الفريق فى ورطه قبل لقاء الأهلى

* عاجل7-7-2020 | 13:53

كتب: أحمد الطوانسى
أكدت تقارير مغربية، أن اللاعب محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي أبلغ مسئولو النادى حصوله على مبلغ مالى ضخم مقابل الموافقة على تجديده عقده.
ورفض الناهيري العودة إلى تدريبات الفريق قبل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والموافقة على شروطه فى تجديد تعاقده.
وأعلنت صحيفة "le 360" سبورت المغربية تبعًا لمصادرها الخاصة، بإن الناهيري فاجأ سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بعدما رفع راتبه وطلب الحصول على مليون دولار من أجل تجديد عقده لمدة 3 مواسم.
ونشرت الصحيفة ذاتها، أمس الاثنين، أن إدارة النادي المغربي تسعى لتجديد عقد لاعب الفريق لمدة موسمين مقبلين، بعد تمسك الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الوداد الذي طلب الإبقاء على خدمات الناهيري خلال الفترة المقبلة.
وساهم الناهيري بشكل كبير في تأهل الوداد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما قاده للفوز بهدفين مقابل هدف على النجم الساحلي التونسي في مجموع لقائي الذهاب والإياب لدور ربع النهائي.
وجدير بالذكر أنتهى عقد الناهيرى مع الوداد فى نهاية شهر يونيو الماضى، وسوف يلتقي مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي قرر الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) إقامتها بنظام المباراة الواحدة وليس بنظام الذهاب والإياب كما هو معتاد.
أضف تعليق

إعلان آراك 2