ريال مدريد يواجه فياريال فى قمة نارية

ريال مدريد يواجه فياريال فى قمة ناريةريال مدريد يواجه فياريال فى قمة نارية

* عاجل16-7-2020 | 10:30

كتب: أحمد عبد المقصود  
يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره  فياريال ، في التاسعة  مساء اليوم الخميس ، على ملعب  "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 79 نقطة.
ويحتاج ريال مدريد لتحقيق الفوز فى مواجهة فياريال، الليلة من أجل حسم تتويجه رسميًا بلقب الدورى الإسبانى هذا الموسم 2019-2020، للمرة الـ34 فى تاريخه العريق.
ويملك الفريق الملكى عدة سيناريوهات للتتويج بالليجا الليلة أبرزها فوزه على فياريال بأى نتيجة، أو سقوط برشلونة أمام أوساسونا فى نفس التوقيت على ملعب "كامب نو"، إذ يحتاج ريال مدريد لنقطتين فقط من المباراتين المتبقيتين للفوز باللقب وتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجا بالدورى الإسبانى فى التاريخ.
ويتسلح ريال مدريد تحت قيادة زيدان بسلسلة الانتصارات المثالية التى حققها بعد استئناف الليجا فى يونيو الماضى، إذ حقق الميرنجى الفوز فى التسع مباريات الأخيرة جاء آخرها على مضيفه فريق غرناطة، بنتيجة 2/1 مساء الإثنين الماضى، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس".
أضف تعليق

إعلان آراك 2