«دار المعارف» تكشف أخر تطورات بقاء فتحى فى الأهلى

«دار المعارف» تكشف أخر تطورات بقاء فتحى فى الأهلى«دار المعارف» تكشف أخر تطورات بقاء فتحى فى الأهلى

*سلايد رئيسى25-10-2020 | 17:32

كتب: أحمد الطوانسى يسعى أحمد فتحى، كابتن الفريق الأول بالنادى الأهلى فى التواصل مع مسئولى الأهلى للتواصل إلى حل للبقاء فى صفوف القلعة الحمراء بعدما نجح فى التأهل إلى الدور النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعدما حقق الفوز فى لقاء الذهاب والإياب على فريق الوداد المغربى بالدور نصف النهائى. وطالب فتحى عقد جلسة مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة الكابتن محسن صالح، وطرح فتحى أمر بقاءه فى صفوف الأهلى خلال هذه الفترة، الأمر الذى لاقى قبول من قبل مسئولى النادى الأهلى بعدما ظهر بالروح التى يتميز بها ولم يتخاذل مثلما تخاذل أبناء الأهلى الذين رحلو عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية. وطرحت لجنة التخطيط بالنادى الأمر على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الذى أحترم ندم اللاعب على قرار رحيلة ورغم ذلك لم يتهاون وكان يقاتل لأخر مباراة له أمام الوداد المغربى. ووضع الخطيب عدة حلول للاعب دون دخول النادى بأى شكل من الأشكال فى التفاوض مع بيراميدز بهذا الشأن.
وجاءت شروط الخطيب للاعب هى: - الموافقة على بقاء فتحى فى صفوف النادى بشرط وصوله لحل مع بيراميدز عن طريق اللاعب وليس للنادى أى طرف فى مثل هذه الأزمة، خاصًا أنه يوجد فى عقده مع بيراميدز شرط جزائى بقيمة مالية "وهو أحد الحلول المطروحة على اللاعب".
- الحل الثانى هو بقاء اللاعب فى صفوف الأهلى عن طريق اتفاق اللاعب مع مسئولى بيراميدز تأجيل تفعيل تعاقدة لمدة 6 أشهر تكون مثل الإعارة ولكن ليس للنادى أى تدخل فى هذا الأمر "وهو الحل الأقرب".
وجاء رفض الأهلى دخوله فى أى مفاوضات أو إتصالات مع مسئولى بيراميدز بعدما أشتعلت الأجواء بينهم بعدما أنتقل إليهم عبد الله السعيد وشريف إكرامى ورمضان صبحى وهم أحد الكوادر الرئيسية فى صفوف الفريق، خاصًا إن النادى الأهلى حاول بشتى الطرق التمسك بأحمد فتحى فى صفوفه ولكن جاء تمسك اللاعب بالشروط المالية الكبيرة وهو الأمر الذى رفضه اللاعب ليعلن رحيلة عن النادى قبل أن يندم على ذلك، وعلمت "بوابة دار المعارف" أن أمر بقاء اللاعب سيتم حسمه رسميًا خلال أيام قليلة.
وجدير بالذكر أن ظهر أحمد فتحى فى حالة حزن بعدما إنتهت رحلته مع المارد الأحمر عقب صافرة نهاية مباراة الوداد المغربى وإعلان تأهل الأهلى للدور النهائى، وهى البطولة التى يراها فتحى خير ختام وتسطير أسمه بحروف من ذهب فى تاريخ القلعة الحمراء.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2