حظر حضور الجماهير لمباريات الدورى الإنجليزى فى لندن بـ« سلالة جديدة»

حظر حضور الجماهير لمباريات الدورى الإنجليزى فى لندن بـ« سلالة جديدة»حظر حضور الجماهير لمباريات الدورى الإنجليزى فى لندن بـ« سلالة جديدة»

*سلايد رئيسى14-12-2020 | 18:12

دار المعارف - وكالات
أعلن وزير الصحة البريطاني، مات هنكوك، اليوم الاثنين، حظر حضور الجماهير مباريات كرة القدم مرة أخرى، وذلك بعدما ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا، بسبب اكتشاف "سلالة" جديدة من فيروس كورونا المستجد في لندن ومناطق مجاورة. يشار إلى أنه تم السماح لعدد معين منهم بحضور مباريات الفرق التي تخوض مبارياتها في لندن. ووصلت عدد الإصابات معدل 506 حالة لكل 100 ألف شخص في المدينة، وهي من أعلى معدلات الإصابة منذ تفشي الفيروس.
وأعلنت بريطانيا أن لندن وأجزاء أخرى من بريطانيا ستدخل في "المرحلة الثالثة" من الإغلاقات، وهي أقصى دراجات الإغلاق، ابتداء من الأربعاء، بسبب الارتفاع الحاد في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وستعني هذه الخطوة إغلاق الآلاف من المقاهي والحانات والمطاعم في العاصمة البريطانية ونواحيها، ولن يسمح سوى بطلبات الطعام الخارجية عبر التوصيل المنزلي. كما لن يسمح للمواطنين بالتجمع في معا في المنازل أو الحدائق أو الأماكن العامة، حسب قوانين الإجراءات الخاصة بالمرحلة الثالثة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2