تقريرll الأهلي وغزل المحلة.. لقاء بنكهة «كورونا»

تقريرll الأهلي وغزل المحلة.. لقاء بنكهة «كورونا»تقريرll الأهلي وغزل المحلة.. لقاء بنكهة «كورونا»

*سلايد رئيسى18-12-2020 | 14:00

دار المعارف - أحمد الطوانسى 
يلتقي فريقا النادي الأهلي وغزل المحلة في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء على ملعب السلام "الأهلي وي".
ويدخل الفريقان لقاء يغلفه تأثير فيروس كورونا المستجد بعد تعرض المديرين الفنيين للفريقين للإصابة به، سواء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للأحمر أو خالد عيد لفريق زعيم الفلاحين.
أما على مستوى اللاعبين، ففي الأهلي عانى بعض اللاعبين بفيروس كورونا قبل التماثل للشفاء مثل أحمد ياسر ريان ووليد سليمان ومحمد شريف والمالي أليو ديانج.
وعلى مستوى زعيم الفلاحين، فقد دار شك قبل اللقاء بيومين بوجود إصابات بكورونا لـ3 لاعبين بعد أن أظهرت نتيجة الرابيد تيست الخاصة بهم إصابتهم بالفيروس، إلا أنه الجهاز الطبي للنادي أجرى لهم مسحة كورونا جديدة ليتم للتأكد من إصابتهم من عدمه، ليستقر الأمر على سلبية عينتهم مع باقي أعضاء الفريق.
ويدخل الأهلي اللقاء باحثا عن حصد 3 نقاط جديدة تمكنه من مواصلة مشواره نحو التتويج بالبطولة 43 من الدوري الممتاز، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد انتصاره في الجولة الأولى على مصر المقاصة بنتيجة 3-1.
ويغيب عن الفريق الأحمر بعض اللاعبين للإصابات مثل حسين الشحات وجونيور أجايى ومروان محسن وناصر ماهر، فيما لم يتحدد إمكانية مشاركة عمرو السولية وأكرم توفيق بشكل حاسم بعد تعرضهما لإصابة خفيفة في أحد التدريبات الأخيرة للفريق.
في المقابل يرغب غزل المحلة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي تحديدا الذي طالما اشتهرت مبارياتهما بالندية والقوة،  بجانب مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها منذ صعوده هذا الموسم بعد تعادله مع سموحة ١-١.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2