بتوجيهات الرئيس.. سحر نصر تعيِّن 5 شباب فى مناصب قيادية

بتوجيهات الرئيس.. سحر نصر تعيِّن 5 شباب فى مناصب قياديةبتوجيهات الرئيس.. سحر نصر تعيِّن 5 شباب فى مناصب قيادية

* عاجل9-8-2017 | 12:06

دار المعارف

قررت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، تعيين 5 من الشباب المتميز بـ"الوزارة" فى مناصب مساعد وزير، ومعاون وزير، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتمكين الشباب المتميز من المناصب القيادية.

وشمل قرار الوزيرة تعيين ماهيتاب المناوى، منسق أول برامج بمكتب الوزيرة، وغدير حجازى، مستشارة الوزيرة للشؤون العربية، فى وظيفة مساعد الوزير، وتعيين الدكتور أحمد السيد عبدالرازق، المشرف على المكتب الفنى للوزيرة، ورامى أحمد مصطفى عفيفى، منسق أول برامج التعاون مع المنظمات التمويلية الإقليمية والدولية بمكتب الوزيرة، وخالد عبدالمنعم مصطفى، باحث اقتصادى أول بمكتب الوزيرة، فى وظيفة معاون الوزير.

وأوضحت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى أن هذه القرارات جاءت فى إطار توجه الدولة لتمكين وتصعيد الشباب المتميز داخل القطاع الحكومى، والذين لديهم خبرات كبيرة فى ملفاتهم تؤهلهم إلى تولى مناصب قيادية خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن ماهيتاب المناوى، حاصلة على الماجستير فى العلوم السياسية، وتعمل فى الوزارة منذ أكتوبر 2009، ولديها خبرات عملية كبيرة حيث عملت باحثة اقتصادية فى إدارة التعاون مع المؤسسات التمويلية الاقليمية والهيئات الدولية، ومسؤولة عن ملف صندوق التحول لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولفترة عن ملف مجموعة البنك الدولى، ثم مسؤولة ملف التعاون مع هيئات الأمم المتحدة.

وتعمل غدير حجازى، منذ عام 2005 فى "الوزارة" وهى حاصلة على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة، وخلال فترة عملها فى الوزارة التى تصل لنحو 12 عامًا تولت مسؤولية متابعة تنفيذ المشروعات الممولة من عدد من مؤسسات التمويل العربية، والإعداد لاجتماعات اللجان العليا المشتركة.

أما رامى عفيفى، فهو حاصل على ماجستير من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وتولى مسؤول عن ملف التعاون مع الهيئات والمنظمات الدولية، كما تولى ممثل مصر فى لجنة تيسير صندوق التحول لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يعمل خالد عبد المنعم، باحث اقتصادى أول بمكتب وزير التعاون الدولى، فى الوزارة منذ عام 2010، وهو حاصل على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة، وتولى مسؤول ملفات اللجان المشتركة مع الدول العربية والإفريقية والأوروبية والآسيوية، والمؤسسات المالية العربية، وإزالة الألغام والتنمية المستدامة فى منطقة الساحل الشمالى الغربى.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا