بسبب تفشي كورونا.. قرارات جديدة لـ«هندسة القاهرة»

بسبب تفشي كورونا.. قرارات جديدة لـ«هندسة القاهرة»بسبب تفشي كورونا.. قرارات جديدة لـ«هندسة القاهرة»

أحوال الناس21-12-2020 | 16:57

دار المعارف - خالد عبد الحميد اتخذت كلية الهندسة بجامعة القاهرة، عددًا من القراءات نظرا لظروف تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا.
وأعلنت الكلية، عن التوسع في تدريس المحاضرات بطريقة إلكترونية على منصة جامعة القاهرة BB من الإثنين ٢١/ ١٢/ ٢٠٢٠ تمهيدا لأن تكون هي طريقة التدريس الوحيدة حتى نهاية الفصل الدراسي.
وقررت تقليص عدد المحاضرات التي يتم تدريسها حضوريا من الإثنين الموافق ٢١/ ١٢/ ٢٠٢٠ تمهيدا لجعلها اختيارية لأعضاء هيئة التدريس الراغبين في ذلك من الأسبوع القادم السبت ٢٦/ ١٢/ ٢٠٢٠.
كما قررت إلغاء الغياب تماما للمحاضرات وحصص التمارين الحضورية الاختيارية من الأسبوع القادم ٢٦/ ١٢/ ٢٠٢٠، والامتناع عن عمل أي امتحانات أعمال سنة غير إلكترونية من الإثنين ٢١/ ١٢/ ٢٠٢٠ إلا في حالة الامتحانات التي تم تحديدها مسبقا، ويتم إلغاء أي امتحانات غير إلكترونية حتى، وأن كان سبق تحديدها ابتداء من ٢٦/ ١٢/ ٢٠٢٠.
وذكرت الكلية أنه سيتم تخفيف أعداد الموظفين في جميع الإدارات والأقسام إلى الثلثين على الأقل أو النصف على الأكثر بالتناوب مع عدم إيقاف العمل أو التأثير على سرعة إنجازه من ٢٦/ ١٢/ ٢٠٢٠ طبقا لرؤية وتخطيط مدير الإدارة أو مراقب القسم. هذا البند لا ينطبق على الإدارات الضرورية للتأمين والصيانة ومواجهة الأخطار والشئون المالية.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2