الأهلي يغلق ملف ضم سيرينو

الأهلي يغلق ملف ضم سيرينوالأهلي يغلق ملف ضم سيرينو

غير مصنف1-1-2021 | 16:51

دار المعارف _ مصطفى يحيى

أصبحت فرص انضمام الأورجوياني جاستون سيرينو مهاجم فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي إلى النادي الأهلي معدومة للغاية بعد نجاح الأخير في التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الخميس تعاقده مع والتر بواليا مهاجما للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قادما من فريق نادي الجونة لمدة 4 مواسم.

ولكي يقوم النادي الأهلي بقيد بواليا في قائمته المحلية، فإنه سيكون مضطرا لرفع اسم أحد اللاعبين الأجانب لديه من قائمته التي تضم 5 أجانب وهم التونسي علي معلول والمغربي بدر بانون والمالي أليو ديانج والنيجري جونيور أجايى والإنجولي جيرالدو دا كوستا، وإن كان الأخير هو الأقرب للرحيل سواء بالبيع أو الاستغناء أو وضع اسمه بقائمة الانتظار.

وأكد مصدر مطلع بالأهلي، أن فرص سيرينو في الانضمام للفريق الأحمر أصبحت معدومة بعد ضم بواليا، نظرا لعدم وجود مكان في قائمة الفريق الأحمر للاعبين الأجانب، الذي يمتلك منهم 5 حاليا بخلاف بواليا.

وتابع بأن النادي الأهلي سيكون مجبرا على رفع اسم أحد هؤلاء اللاعبين الخمسة، وإن كان الأقرب هو جيرالدو، وبالتالي فإنه من الصعب وفقا للوائح اتحاد كرة القدم المصري بضم لاعب أجنبي جديد.

    أضف تعليق

    أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين

    الاكثر قراءة

    تسوق مع جوميا