رغبة موسيماني تصطدم بمباديء الأهلي.. و«العميد» يتمسك بـ«عمار حمدي»

رغبة موسيماني تصطدم بمباديء الأهلي.. و«العميد» يتمسك بـ«عمار حمدي»رغبة موسيماني تصطدم بمباديء الأهلي.. و«العميد» يتمسك بـ«عمار حمدي»

غير مصنف3-1-2021 | 17:17

دار المعارف - محمد هلال

اصدمت رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، مع مباديء واحترافية القلعة الحمراء، وذلك بشأن إمكانية استعادة خدمات اللاعب الشاب عمار حمدي، المعار إلى نادي الاتحاد السكندري.

وتعاقد زعيم الثغر مع عمار حمدي قادماً من الأهلي، في بداية الموسم الحالي 2020-2021 على سبيل الإعارة لمدة موسمين قادمين.

وطلب موسيماني من إدارة الأهلي ضرورة عودة عمار حمدي للحاجة الفنية له في الوقت الحالي، خصوصًا أنه كان يريد عودته مطلع الموسم الجاري، لكن اللاعب فضل الإعارة من أجل المشاركة بشكل أساسي وضمان التواجد بقائمة الفراعنة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

في المقابل، رفضت إدارة الأهلي طلب موسيماني مؤكة له أنها لن تطلب استعادة أي لاعب تمت إعارته خلال الفترة الماضية، على الأقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشددة له على ضرورة الانتظار حتى نهاية الموسم.

وترى إدارة الأهلي أن طلب المدرب الجنوب إفريقي يتعارض مع مباديء النادي المتمثلة في إلتزامه بالعقود الموقعة مع الأندية الاخرى.

كما تخشى إدارة الأحمر من مخاطبة نظيرتها في الاتحاد السكندري خوفاً من صدمة الرفض وتعكير صفو العلاقة بين الناديين، خاصة أن حسام حسن، المدير الفني لزعيم الثغر، يتمسك بخدمات عمار حمدي، كونه من لاعبي الفريق الأساسيين والعناصر المهمة.

وخاض عمار حمدي «21 عاماً» مع الاتحاد السكندري في الموسم الحالي 4 مباريات حتى الآن بمجموع 229 دقيقة، ساهم خلالهم في إحراز هدفين.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2