رئيس مالاوى يضع حلًا متفردًا لمواجهة كورونا

رئيس مالاوى يضع حلًا متفردًا لمواجهة كورونارئيس مالاوى يضع حلًا متفردًا لمواجهة كورونا

غير مصنف10-1-2021 | 21:55

style="text-align: justify;">دار المعارف - عمرو حسين

style="text-align: justify;">أبدى رئيس مالاوي لازاروس تشاكويرا، حزنه العميق لارتفاع إحصائيات الإصابات بفيروس كورونا في البلاد، وأعلن، اليوم الأحد، أنه بدأ صيامًا لمدة 21 يومًا؛ لطلب التدخل الإلهي في الوباء، الذي يتزايد مرة أخرى بعد فشل كل التدخلات البشرية.

style="text-align: justify;"> class="aligncenter wp-image-604022 size-large" src="http://daralmaref.com/wp-content/uploads/2021/01/رئيس-مالاوى-1208x734.jpg" alt="" width="640" height="389" />

style="text-align: justify;">وقال شاكويرا، في خطاب إذاعي، إن الزيادة في عدد الإصابات "ترجع إلى تجاهل العديد من المواطنين، بمن فيهم هو نفسه، للتدابير الوقائية". مؤكدًا "ضعفت يقظتنا ضد الفيروس وتراخينا، ونحن الآن ندفع الثمن. وعاد كثير منا إلى الإهمال في عدم ارتداء الأقنعة وعدم الحفاظ على التباعد الاجتماعى، وعدم غسل أيدينا بانتظام". ووانتقد الرئيس تشاكويرا في عدة مناسبات لتجاهله تدابير الوقاية خلال الاجتماعات.

style="text-align: justify;">وأضاف تشاكويرا، أن الوقت قد حان للجميع في البلاد للعودة إلى اتباع تدابير الوقاية.. السرعة التي ينتشر بها الفيروس منذ عيد الميلاد مقلقة للغاية.. ما يشكل ضغطًا كبيرًا على نظامنا الصحي والعاملين الصحيين لدينا؛ لا يمكن أن يُسمح باستمرار هذا الوضع".

style="text-align: justify;">وأشار تشاكويرا، وهو أيضًا الرئيس السابق لكنيسة جمعيات الله في مالاوي، إنه انضم شخصيًا إلى كنيسته في برنامج صوم لمدة 21 يومًا وصلوات من أجل تدخل الله في الوباء.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2