قومي المرأة بكفر الشيخ يشيد بطالبات التربية النوعية:« نموذج إيجابي للفتيات»

قومي المرأة بكفر الشيخ يشيد بطالبات التربية النوعية:« نموذج إيجابي للفتيات»قومي المرأة بكفر الشيخ يشيد بطالبات التربية النوعية:« نموذج إيجابي للفتيات»

غير مصنف15-1-2021 | 16:13

دار المعارف - كمال عبد الرحمن أشاد فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، بطالبات كلية التربية النوعية اللاتي يشاركن في تجميل وتطوير مدينة كفر الشيخ، كأحد مشروعات التخرج، مؤكداً انهن نموذج إيجابي للفتيات،  والمبادرات المجتمعية الإيجابية التي تقوم بها المرأة بالمحافظة.
وقال المجلس القومي للمراة في كفر الشيخ، إن الفتيات يقومن بتجميل طرقات  المحافظة من خلال الرسم على الجدران والأشجار والأعمدة مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، مما أعطي مشهداً مميزاً للشوارع داخل المحافظة بالإضافة إلى الرسالة التي عكستها تلك المبادرة من أهمية المشاركة المجتمعية للشابات بالمحافظة.
وقامت الدكتورة هالة نصر عضوة الفرع برصد الطالبات أثناء  الرسم وتجميل طرقات المحافظة، وذلك في إطار دعم النماذج الشابة التي من شأنها التحفيز على أهمية المشاركة المجتمعية ودعم وتنمية المجتمع.
وقد أكدت الطالبات، انهن  يفخرن بما يقمن به من تجميل للمحافظة لأنه يجب على كل فرد ان يقدم ما لديه من إمكانات كي يشارك في تنمية ودعم المجتمع حيث أن نجاح المجتمع يبدأ من نجاح ودعم الأفراد  ومشاركتهم الفعالة والبناءة في المجتمع . من جانبها أشادت الدكتورة أماني شاكر، عميد الكلية،  بالطالبات وحماسهن تجاه وطنهم، مؤكدة  أن إدارة الكلية تدعمهن وتتابع عملهن بشكل مستمر، كما انهن  يشعرن بسعادة أثناء القيام بتجميل طرقات المحافظة و انه يجب  استغلال طاقات الشابات وتشجيعهن للقيام بمثل هذه المبادرات المجتمعية.
فيما اكد فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، على فخره بهذه النماذج الشابة التي رسمت صوره جديده من صور النجاح والتميز والعطاء ودعم المجتمع التي تجسدها المرأة المصرية.
يذكر ان الفتيات قامن بتجميل عدداً من شوارع وأسوار مدارس عاصمة المحافظة، في إطار مشاريع التخرج الخاصة بهن، وأنهن قامن بتجميل مدينة مصيف بلطيم العام الماضي، ضمن مشروعات التخرج.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="608737,608738,608739,608740,608741,608742,608743"]
    أضف تعليق

    خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2