الأهلى يستقر على موعد القائمة النهائية لكأس العالم للأندية

الأهلى يستقر على موعد القائمة النهائية لكأس العالم للأنديةالأهلى يستقر على موعد القائمة النهائية لكأس العالم للأندية

غير مصنف16-1-2021 | 15:24

دار المعارف – أحمد الطوانسى
استقر النادى الأهلى على يوم 22 يناير الجارى، كموعد لإرسال القائمة النهائية للفريق، للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تنطلق من 1 فبراير حتى 11 من الشهر ذاته فى قطر.
وقرر مسئولو الأهلي إرسال قائمة الفريق فى اليوم الأخير لإرسال القوائم النهائية للأندية للفيفا تحسباً لتعرض أى لاعب للإصابة.
وأرسل الأهلي القائمة المبدئية للفيفا يوم 6 يناير الجارى وضمت 35 لاعباً وسيتم تقلصيها لـ23 لاعباً، وأعلن "فيفا" أن يوم 22 يناير هو آخر موعد لإرسال القائمة النهائية، ورغم أن إدارة النادي كانت تنوى إرسال القائمة خلال القليلة المقبلة، إلا أن الرأي استقر فى النهاية على إرسال القائمة يوم 22 وهو آخر يوم تحسباً لتعرض أى لاعب فى الفريق للإصابة.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد سمح للأندية المشاركة فى بطولة العالم للأندية بإجراء تغييرات على القوائم النهائية حتى يوم 30 يناير الجارى، ولكن بشرط أن يكون السبب قهريا لاستبدال أى لاعب.
على صعيد متصل، يواجه صلاح محسن مهاجم الأهلي خطر الاستبعاد من قائمة الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية بسبب ارتفاع أسهم النيجيري جونيور أجاى لاعب الفريق فى دخول القائمة عقب اقتراب تماثله للشفاء تماماً من الإصابة التى تعرض لها قبل عدة أسابيع، وكان مُهددا بسببها من الغياب عن الأهلي في كأس العالم للأندية.
    أضف تعليق

    قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2