هل يغيب لاعبين من الأهلي أمام بيراميدز بسبب الإيقاف؟

هل يغيب لاعبين من الأهلي أمام بيراميدز بسبب الإيقاف؟هل يغيب لاعبين من الأهلي أمام بيراميدز بسبب الإيقاف؟

غير مصنف24-1-2021 | 12:33

دار المعارف - مصطفى يحيى
يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويحتل فريق الأهلي صدارة ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
لاعبو فريق الأهلي خلال المباراة الماضية في الجولة التاسعة، التي كانت أمام نظيره المقاولون العرب، نالوا 5 بطاقات صفراء، ما جعل جماهير القلعة الحمراء يتخوفون من غياب بعض نجوم الفريق أمام بيراميدز، الذي تتسم مواجهاتهما بالندية والتحفز، نتيجة الإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث.
ولكن هل يغيب أحد لاعبي فريق الأهلي أمام بيراميدز، نتيجة الإيقاف بسبب الحصول على 3 إنذارات؟
لاعبو فريق الأهلي الذين حصلوا على بطاقة صفراء في مواجهة المقاولون العرب، والتي سبقت لقاء بيراميدز، هم: ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسين الشحات، عمرو السولية، ومحمد شريف.
ويعد اللاعبين الخمسة المذكورين سلفا بعيدين عن الإيقاف أمام بيراميدز، حيث لم يصل أي منهم للبطاقة الصفراء خلال هذا الموسم في الدوري الممتاز، فهناك حمدي فتحي كانت تلك هي البطاقة الثانية له هذا الموسم، والأربعة الآخرين كانت تلك هي البطاقة الصفراء الأولى لهم.
أما اللاعبين الوحيدين الذين كانا مهددين بالإيقاف أمام بيراميدز  إذا حصلا على بطاقة صفراء خلال لقاء المقاولون العرب، لأنها كانت ستصبح البطاقة الثالثة لهما هذا الموسم بالدوري، لسابق حصولهما على إنذارين بالمباريات السابقة، هما الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق ومحمد هاني الظهير الأيمن، لكنهما نجا من الوقوع في ذلك الفخ.
يذكر أن كلا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود كهربا، يملكون بطاقة صفراء لكل واحد منهم خلال مشاركاتهم مع الأهلي في الدوري هذا الموسم.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2