5 أهلاوية يدعمون بيراميدز أمام القلعة الحمراء

5 أهلاوية يدعمون بيراميدز أمام القلعة الحمراء5 أهلاوية يدعمون بيراميدز أمام القلعة الحمراء

غير مصنف26-1-2021 | 17:14

دار المعارف - مصطفى يحيى

يدخل فريق النادي الأهلي مواجهة شرسة مع نظيره بيراميدز، تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، في لقاءات الجولة العاشرة بالدوري المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة من 8 مباريات، فاز في 6 وتعادل في اثنتين، بينما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 8 مباريات، فاز في 3 وتعادل في 4 وتلقى هزيمة واحدة.

الأهلي لا يواجه في هذا اللقاء فقط الندية المنتظرة من فريق نادي بيراميدز كعادة مواجهاتهما، إذ تقابلا 10 مباريات سابقة منذ صعوده تحت مسمى (الأسيوطي سبورت) موسم 2014- 2015، منها 8 مباريات بالدوري، مباراتين بكأس مصر، تبادلا الفوز في 4 مباريات، وتعادلا مرتين.

الفريق الأحمر يواجه أيضا 5 نجوم في بيراميدز سبق لهم اللعب للقلعة الحمراء، منهم 3 من أحدث الوجوه التي انضمت للفريق السماوي هذا الموسم، اثنين منهم ممن يطلق عليهم "أبناء النادي" وهما رمضان صبحي وشريف إكرامي، بخلاف أحمد فتحي، هذا أيضا بجانب وجود جون أنطوي وعبدالله السعيد الذين سبق لهما اللعب للأهلي.

وتنتظر جماهير الأهلي تلك المواجهة كونها الأولى التي تأتي مع فريق بيراميدز بعد انتقال الثلاثي الأهلاوي إليه هذا الموسم "صبحي، إكرامي وفتحي"، خاصة الأول الذي دار حول صفقة انتقاله للفريق السماوي العديد من حملات الهجوم والانتقاد التي وجهت للاعب كونه "ابن النادي" وتربى في قطاع ناشئيه من الصغر، لكنه فضل الانتقال للأخير من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي على الاستمرار بالأهلي.

    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2