أزهرية كفر الشيخ تناقش فاعليات التعليم عن بعد

أزهرية كفر الشيخ تناقش فاعليات التعليم عن بعدأزهرية كفر الشيخ تناقش فاعليات التعليم عن بعد

غير مصنف30-1-2021 | 12:43

دار المعارف - كمال عبد الرحمن
عقد  الشيخ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم السبت، اجتماعاً بمسئولي العملية التعليمية بديوان المنطقة، للوقوف علي آخر المستجدات التي تخص العملية التعليمية بإدارات ومعاهد المنطقة.
ووجه رئيس المنطقة الأزهرية،  مديري المراحل بمتابعة الموجهين والمعلمين لرصد مدي فعاليات التعليم عن بعد في المعاهد ومعرفة الطلاب المتابعين والمتخلفين عن المتابعة عبر التواصل الأُون لاين والتواصل مع أولياء أمور بهذا الشأن، كما أكد فضيلته علي خلو جميع أفنية المعاهد من المشغولات وخاصة السيارات والكهنة وخلافه.
وتناول الاجتماع التنويه علي ضرورة تسجيل تناوب العاملين بالمعاهد والإدارات بكشوف معتمدة، وعدم توقيع من حصل علي أجازه استثنائية بدفاتر الحضور والانصراف ولا يقطع اجازته الا بطريقة رسمية.
كما تطرق اللقاء لأهمية تكليف جميع المعاهد والإدارات بعمل حصر بقيمة طوابع البريد والدمغات الموجودة في ملفات الطلاب وارسالها الي المنطقة علي وجه السرعة بحد أقصي يوم الثلاثاء المقبل للرد علي رئاسة قطاع المعاهد بعدها علي الفور.
ومن جانبه نوه الوكيل الثقافي خلال اللقاء علي عدة أمور من أهمها: تجهيز إحصاء بآخر موقف لسداد المصروفات وعدد من تم إعفاءه من السداد وسبب الاعفاء مع توريد رسوم صندوق الشهداء بمبلغ خمسة جنيهات عن كل طالب بكافة المراحل، كما شدد  علي الانتهاء من توزيع أدوات التعقيم علي الإدارات والمعاهد.
 كما شدد على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة، وموجهاً المسئولين عن انهاء الخدمة بإعداد ملفات السادة المحالين للمعاش قبل موعد احالتهم بثلاثة شهور الي التأمينات والمعاشات.
يذكر ان المنطقة الأهرية تعقد اجتماعات ولقاءات دورية، لمتابعة الطلاب والمعلمين بعد تعطل الدراسة، جيث من المقرر أن تجرى الامتحانات وفق خطة الدولة بعد 20 فبراير المقبل حال استقرار اوضاع فيروس كورونا.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="623451,623452,623453,623454,623455"]
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2