تفاصيل جلسة تحفيز لاعبي الأهلي لمواجهة بايرن

تفاصيل جلسة تحفيز لاعبي الأهلي لمواجهة بايرنتفاصيل جلسة تحفيز لاعبي الأهلي لمواجهة بايرن

غير مصنف7-2-2021 | 23:21

دار المعارف _ مصطفى يحيى

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وبعثة الفريق في كأس العالم للأندية، تدريبات الفريق اليوم في ختام استعداداته لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي المونديال، غدا الإثنين.

وحرص بيبو على تحفيز لاعبي الأهلي قبل الصدام مع العملاق البافاري، مؤكدا لهم أنهم يدافعون عن سمعة الفريق دوليا، في ظل الاهتمام العالمي المنتظر لتلك المواجهة، التي تأتي بين بطلي أوروبا وأفريقيا، مطالبا إياهم ببذل كل ما يمكنهم من جهد لتقديم أداء يليق بمكانة الأهلي قاريا ودوليا.

كما حرص الجنوب أفريقي بيتو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على إلقاء كلمات تحفيزية وحماسية على مسامع لاعبي الفريق، مؤكدا لهم أن الملعب سيكون الفيصل أمامهم لإثبات جدارتهم لارتداء تيشيرت الفريق الأحمر أمام عملاق أوروبا.

وشدد بيتسو على لاعبي الأهلي أن المباراة ستكون محط أنظار جميع متابعي كرة القدم في العالم، ما سيزيد من قيمتهم كلاعبين يستحقون التواجد في أفضل الأندية العالمية، حال تقديمهم الأداء المنتظر، وأنه لا فرق بين لاعب عالمي وآخر محلي إلا بالعطاء داخل الملعب طوال الـ90 دقيقة.

ومن جهة أخرى، نقل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، رسالة من رئيس النادي محمود الخطيب، بالحرص على تقديم أداء قوي أمام بطل أوروبا، واعدا إياهم بصرف مكافآت مجزية حال تقديم العرض المنتظر، وأن هذا المكافآت ستزيد حال الفوز والوصول لنهائي البطولة.

واختتم فريق الأهلي استعداداته مساء اليوم الأحد لمواجهة نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، غدا الإثنين.

    أضف تعليق

    الاكثر قراءة

    تسوق مع جوميا