الدورى المصرى.. «كليوباترا» يفوز على غزل المحلة بثنائية ويتقدم للمربع الذهبي

الدورى المصرى.. «كليوباترا» يفوز على غزل المحلة بثنائية ويتقدم للمربع الذهبيالدورى المصرى.. «كليوباترا» يفوز على غزل المحلة بثنائية ويتقدم للمربع الذهبي

غير مصنف11-2-2021 | 16:59

دار المعارف- محمد إبراهيم
فاز فريق النادى سيراميكا كليوباترا على فريق غزل المحلة  بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، باستاد المحلة  ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
بدء سيراميكا كليوباترا المباراة بتركيز شديد و أستحواز حتي يتمكن من العوده من المحله منتصر لتسهيل مشواره بالدوري ،وبعد تسديدة دابو في الدقيقه 12 من داخل منطقة الجزاء التي ارتطمت بالقائم الأيمن ، ظل سيراميكا يحاول من أجل تسجيل الأهداف و بالفعل نجح بتسجيل اول أهدافه عن طريق المهاجم الذهبي للفريق أحمد ياسر ريان في الدقيقه 42 بعد أسيست محمد إبراهيم من تمريرة رائعه من منتصف الملعب لتصل إلى ريان ويسجل الهدف قبل نهايه الشوط الأول للمباراة.
ومع بداية شوط المباراة الثاني استطاع سيراميكا كليوباترا في الحصول علي ركلة جزاء لكن أهدرها شريف دابو في الدقيقه 46 من زمن المباراة ، واستمر الضغط من سيراميكا كليوباترا علي عزل المحلة لتزويد الفارق و زيادة الأمان حتي أخطاء مدافع المحله محمد فتح الله في الدقيقه 80 ليسجل هدف في مرماه بالخطاء ليعمق من جراح المحله و يزيد من راحه سيراميكا كليوباترا قبل نهاية المباراة.
وبهذه النتيجه يرفع سيراميكا كليوباترا رصيده من النقاط إلى النقطة 19 بالمركز 4 ، بينما يظل غزل المحلة في المركز 10 برصيد 14 نقطة.
    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2