بالأسماء.. 5 لاعبين يقتربون من الأهلي

بالأسماء.. 5 لاعبين يقتربون من الأهليبالأسماء.. 5 لاعبين يقتربون من الأهلي

غير مصنف13-2-2021 | 13:24

دار المعارف _ مصطفى يحيى

اقترب 5 لاعبين من دعم صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد عودته من رحلة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر من 4-11 فبراي الجاري.

وحصد الأهلي في تلك البطولة المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد فوزه على نظيره بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، بنتيجة 3-2.

وقال عمرو أنور، مدرب فريق الشباب بالأهلي، في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، إنه يرشح 5 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: "أرشح محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر وفخري وفارس طارق وزياد طارق للعودة للفريق الأول".

وواصل أنور: "أثناء تولي فايلر تدريب الأهلي كان هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين تدربت معي تم تصعيدها للفريق الأول، وهذا ما نتج عنه حوالي 7 أو 8 لاعبين خرجوا إعارات".

واستطرد: "هي تجربة مفيدة جداً للنادي، وأغلبهم يلعب مع فريقه الجديدة، وهناك عدد من اللاعبين عادوا للنادي في مستوى عالِ مثل أحمد ياسر ريان وتجربة الإعارات مفيدة جدا، وأتمنى تجربة الموسم الماضي تتكرر".

وتابع: "محمد عبدالمنعم وأحمد شكري وأحمد عبدالقادر يقدمون أداءً مميزا مع فرقهم، وفي المستقبل القريب جدا سيكون لهم دور بالنادي".

واختتم مدرب الأهلي: "هناك أيضاً محمد فخري وفارس طارق وصالح نصر، وعمار حمدي وهو من اللاعبين الذين سيكون لهم شأن كبير جدا".

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2