بيراميدز يبدأ مشوار الكونفدرالية بمواجهة راسينج كلوب

بيراميدز يبدأ مشوار الكونفدرالية بمواجهة راسينج كلوببيراميدز يبدأ مشوار الكونفدرالية بمواجهة راسينج كلوب

غير مصنف14-2-2021 | 09:14

style="text-align: justify;">دار المعارف أحمد الطوانسى
style="text-align: justify;">يحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على فريق راسينج كلوب أبيدجان، ضمن مباراة ذهاب دور الـ 32 التكميلى من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وينطلق اللقاء فى السادسة مساء اليوم الأحد من أبيدجان.
style="text-align: justify;">وتقام مباراة الإياب يوم 21 فبراير الجارى بملعب الدفاع الجوى بالقاهرة، ووصلت بعثة فريق بيراميدز إلى أبيدجان مساء الجمعة، وحصل اللاعبون على راحة بسبب الرحلة الشاقة التى استغرقت ما يقرب من 8 ساعات طيران بالطائرة الخاصة التى وفرتها إدارة النادي من أجل تذليل كافة العقبات أمام الفريق.
style="text-align: justify;">وشهدت قائمة الفريق عودة هداف الفريق رمضان صبحي من جديد، بينما استمر غياب الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد عن الرحلة القادمة لوصيف الكونفدرالية في نسختها الماضية.
style="text-align: justify;">واستقبل بعثة بيراميدز السفير الدكتور وائل بدوي سفير مصر في كوت ديفوار، واستقبل معالي السفير البعثة في المطار، ورحب بالمهندس ممدوح عيد رئيس البعثة وكافة أعضاء الفريق، حيث رافقه السيد محمد الدرديري السكرتير الثاني لسفارة مصر في كوت ديفوار.
style="text-align: justify;">ويدخل بيراميدز اللقاء بقائمة غيابات كبيرة بعدما تأكد غياب أحمد الشناوى والمهدى سليمان، وعبد الله بكرى، وعمر جابر، وعبد الله السعيد، وأحمد فتحى، وأحمد الشيخ، ودييجو رلان.
style="text-align: justify;">ورحب مسئولو نادي راسينج كلوب ببعثة بيراميدز وأكدوا أنهم في وطنهم الثاني والنادي المضيف مستعد لتذليل أي عقبات تقف في وجه النادي خلال فترة وجوده وحتى المغادرة عقب المباراة.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2